سياسيون بالإسماعيلية يطالبون بالضرب بيد من حديد على الإرهابيين

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013 08:03 م
سياسيون بالإسماعيلية يطالبون بالضرب بيد من حديد على الإرهابيين النقيب أحمد وحيد شهيد الإسماعيلية
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مسعد حسن على أمين حزب التحالف الشعبى الاشتراكى بالإسماعيلية، إن الحزب يدين كل العمليات الإرهابية التى تمت فى المحافظة وآخرها استشهاد النقيب أحمد وحيد على أيدى الإرهابيين، مطالباً الأمن بتضييق الخناق على الخلايا الإرهابية، والتى انتشرت بالمحافظة بعد محاصرتها بسيناء، ومراقبة مداخل المحافظة، والظهير الصحراوى، الذى يمكن للإرهابيين الاختباء به بمساعدة إرهابيين أمثالهم.

كما أدان التيار الشعبى بالإسماعيلية حوادث التفجيرات المتعاقبة، حيث استنكر شريف كمال، منسق التيار التفجير الانتحارى بالسيارة المفخخة التى استهدفت معسكر الأمن المركزى بالإسماعيلية، واستهداف الضحايا الأبرياء الذين لايهدفون إلا خدمة تراب هذا الوطن من الجنود والضباط وكذلك الأبرياء المدنيين الذين تواجدوا فى مكان الحادث.

وأشار إلى أن التيار يعتبر هذا الحاث "خسة وندالة" من المنفذين والمدبرين والمنتمين لهذه التيارات التكفيرية سواء فى داخل مصر أو خارجها.

وأوضح أن الحادث تعبير عن سوء النية وكره المصريين وعدم الانتماء للوطن، قائلا: "لن يزيدنا هذا إلا إصرارا على السير فى خارطة الطريق التى يحاول الإرهابيون تعطيلها".

وطالب التيار الشعبى بالإسماعيلية حكومة الببلاوى باتخاذ مايلزم لاعتبار جماعة الإخوان "إرهابية".

وقال الدكتور إبراهيم شوقى، المتحدث الإعلامى للحزب، إن هذه التفجيرات الغادرة تأتى كحلقة من مسلسل ممارسات الجماعات الإرهابية المأجورة بقيادة تنظيم الإخوان لأعمالهم الدموية بكل خسة، رغبة منهم فى ضرب مؤسسات الدولة، وزرع الخوف فى نفوس المصريين، بعد أن لفظهم الشعب، وها هم يعيشون مرحلة الإحباط واليأس والإفلاس، وتجرع مرارة رفض الشعب لطائفيتهم وخداعهم باسم الدين.

وأضاف إنها مرحلة تمارس فيها قوى الظلام والإرهاب بقيادة الإخوان أعمال العنف والإرهاب والخيانة للوطن، بعد أن تشابكت أيديهم فى أيدى الشيطان وأعداء مصر، وفشلوا بشكل ذريع فى حشد الشعب وراءهم باسم الدين، بعد كشف مدى وضاعة فكرهم وخيانتهم للوطن وتآمرهم عليه، ويؤكد حزب المصريين الأحرار بالإسماعيلية على أن مصر سوف تجتاز هذه المرحلة الصعبة بقدرة شعبها والقوات المسلحة والشرطة على تحقيق خارطة الطريق، وأولى خطواتها الاستفتاء الدستورى، والذى جعل الإخوان وحلفاءهم فى حالة من الجنون الهستيرى.

وأشار إلى أن الحزب يطالب الجهات المسئولة ببذل مزيد من العمليات للقضاء على البؤر الإرهابية، بعد أن أصبحت الإسماعيلية قاعدة ينطلق منها الإرهاب بعد هروبهم من سيناء، ونجاح القوات المسلحة فى تقويض قدراتهم هناك، وقد آن الأوان، بعد كل هذا الإرهاب، أن تتخذ الدولة وكافة الجهات المسئولة كافة ما يلزم من الإجراءات القانونية لإعلان جماعة الإخوان جماعة إرهابية، وإدراجها على قوائم الإرهاب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة