رويدا المحروقى وإيمى سمير غانم ضيوف "مشبّه عليك" على "أبوظبى الأولى"

الخميس، 19 ديسمبر 2013 03:20 ص
رويدا المحروقى وإيمى سمير غانم ضيوف "مشبّه عليك" على "أبوظبى الأولى" مقدما البرنامج عمرو يوسف وأمل بوشوشة
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أربعة مواقف جديدة ومضحكة مع النجوم تقدمها الحلقة الثالثة من برنامج "مشبّه عليك"، الذى يقدمه عمرو يوسف وأمل بوشوشة، وتعرضه قناة أبوظبى الأولى مساء اليوم الخميس فى السابعة مساء.

الموقف الأول، فى بيروت، يرى الفنانة باميلا الكيك متظاهرة بأنها اختصاصية ماكياج، وتتقمص شخصية مرحة، تحاول إقناع الزبونات بضرورة استعمال ماسكات طبيعية، تجربها مباشرة على وجوههن، مع إسداء نصائح تجميلية.
أما الموقف الثانى، فتمّ تصويره فى أبوظبى مع الفنانة رويدا المحروقى، التى تمثل دور اختصاصية تغذية فى إحدى الصيدليات. فالكل يتمنى إيجاد وسائل مريحة للتخسيس. لكن، ماذا لو صادفتم خبيرة تغذية مع ميزان يتكلّم؟ ماذا ستكون النتيجة؟ هذا ما سنستشفه مع ضحايا رويدا، صاحبة أساليب التغذية الغريبة، ذات الميزان الناطق العجيب.
ثم نعود إلى العاصمة اللبنانية مع موقف من تمثيل الفنّان عمّار شلق فى دور عامل فى محطة بنزين. هو "أبو البترول" المرشح فى انتخابات نقابة النفط، يقوم بحملة انتخابية لا تخلو من الفكاهة لأنه يعتقد بأنّه مغمور فى عمله ويمتلك مواهب عديدة سيحاول إظهارها أمام الزبائن، بطرق مختلفة، لنرى مفارقات عدّة طريفة جداً.
ومن مصر، سنرى الفنانة إيمى سمير غانم فى دور مديرة مشرفة فى مطعم، وهى شخصية "نكديّة" ومزعجة، تكثر من انتقاد الجميع، من الزبائن إلى العاملين فى المطعم، وأحياناً استفزازية إنما بطريقة هزلية. فيبدأ الناس بالتشكى منها فى سلسلة مواقف طريفة.
"مشبّه عليك" من البرامج المبتكرة التى تعتمد مبدأ الكاميرا الخفية، حيث يُستضيف عدد من المشاهير، يتظاهرون بالعمل فى مهن مختلفة من دون التعريف بشخصياتهم الحقيقية. وذلك ما يثير فضول الزبائن، الذين يترصدون هذا العامل ووجه الشبه بينه وبين النجم الذى يعرفونه، وتُصوّر ردود أفعالهم عبر كاميرا تم إخفاؤها عنهم تماماً.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة