طبيب الأهلى: عودة معوض وعاشور خلال عشرة أيام

الأحد، 22 ديسمبر 2013 12:11 م
طبيب الأهلى: عودة معوض وعاشور خلال عشرة أيام خالد محمود
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن سيد معوض ظهير أيسر الفريق بدأ فى أداء التدريبات التأهيلية، للتخلص من الإصابة التى ألمت به بمزق فى العضلة الخلفية، وحرمته من المشاركة مع الأهلى فى كأس العالم بالأندية بالمغرب.

وقال طبيب الأهلى فى تصريحات خاصة أن معوض أمامه عشرة أيام حتى يتعافى نهائياً من الإصابة، وينخرط فى تدريبات الفريق استعداداً لانطلاق مسابقة الدورى العام

ويضيف طبيب الأهلى: "بالنسبة لحسام عاشور لاعب خط وسط الفريق خاض تدريبات جرى حول الملعب، للتخلص من "التهاب الحوض" الذى يعانيه وتتحدد عودته حسب تطور حالته واستجابته للعلاج".

أما عن رامى ربيعة، مدافع الأهلى فيقول طبيب الأهلى: "ربيعة يعانى من كدمة فى الرباط الخارجى للركبة، وينتظر إجراء أشعة رنين مغناطيسى".

ويضيف محمود بالنسبة لشريف عبد الفضيل مدافع الفريق الذى تجددت آلام إصابته بمزق فى السمانة يجرى اللاعب أشعة "التراس وان"، بعد تحسن حالته نسبياً للوقوف على تطورات حالته.

ولفت طبيب الأهلى إلى أن أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى الأهلى، سيجرى عملية غضروف الركبة غداً الاثنين، للتخلص من الإصابة التى حرمته من المشاركة فى التدريبات مؤخراً.

وشدد طبيب الأهلى على أن أحمد خيرى لاعب وسط الفريق سيعود الأربعاء المقبل قادماً من ألمانيا، نظراً لأعياد الكريسماس، مؤكداً أن خيرى بدأ مرحلة العلاج الطبيعى بعد إجرائه جراحة فى غضروف الركبة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة