القوى السياسية ومحافظ جنوب سيناء يدينون تفجير مديرية أمن الدقهلية

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2013 02:49 م
القوى السياسية ومحافظ جنوب سيناء يدينون تفجير مديرية أمن الدقهلية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الحادث الغاشم الذى تعرضت له مديرية أمن الدقهلية، على أيدى مجموعة إرهابية.

ودعا المحافظ كل طوائف المجتمع السيناوى، للوقوف يداً واحدة ضد أى أعمال عنف أو تخريب، التى تنعكس سلباً على الاقتصاد المصرى، والمضى قدماً نحو تنفيذ خارطة الطريق للعبور إلى بر الأمان.
ومن جانبه، أكد إبراهيم سالم جبلى شيخ قبيلة المزينة بجنوب سيناء، رئيس ائتلاف مشايخ القبائل البدوية بجنوب سيناء، أن مشايخ القبائل البدوية، أعلنوا إدانتهم للحادث الأليم، حيث إن المحافظة طالتها يد الإرهاب عندما قامت عناصر إجرامية بتفجير مديرية أمن جنوب سيناء، ليخلف الحادث وراءه 4 شهداء و64 مصابا جميعهم من أبناء المحافظة.

وتابع "أننا نرفض كل محاولات التخريب والترهيب، خاصة فى هذه الفترة الحاسمة التى تحتاج فيها البلاد إلى الاستقرار".

وفى السياق ذاته، أوضح نادر الشرقاوى أمين حزب المصريين الأحرار بجنوب سيناء، أن الحادث الإرهابى يزيدنا إصراراً نحو المضى قدما لتنفيذ خارطة الطريق، والإصرار على استقرار البلاد.
من ناحية أخرى، شددت مديرية أمن جنوب سيناء من إجراءاتها الأمنية على الطريق الدولى، وأعلنت رفع درجة الاستعدادات القصوى بكل المنشآت الأمنية، والدفع بفرق الانتشار السريع داخل وخارج المدن، وقامت بفحص كل هويات المغادرين والقادمين إلى المحافظة مع غلق كل المدقات الجبلية الواصلة بين جنوب سيناء وشمالها، وتم اتخاذ كل التدابير لإحكام السيطرة الأمنية على كل المنشآت الحيوية، ودور العبادة والمنشآت الخاصة والسياحية فى ظل استعداد جنوب سيناء لاستقبال أعياد رأس السنة الميلادية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة