العثور على جثة رئيس لنش غرق منذ أسبوع بخليج السويس

الخميس، 26 ديسمبر 2013 08:39 م
العثور على جثة رئيس لنش غرق منذ أسبوع بخليج السويس جثة تطفو على المياه
البحر الأحمر – عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عثرت مراكب الصيد بمنطقة خليج السويس شمال غرب مدينة الطور التابعة لمحافظة جنوب سيناء، على جثة تطفو على سطح الماء وتم انتشالها.

وبالبحث تبين أنها لشخص يدعى سعيد دشمة، رئيس اللنش السياحى "سى كوين" الغارق شمال شرق مدينة رأس غارب يوم السبت الماضى جراء سوء الأحوال الجوية، والذى كان على متنه 5 أفراد من طاقمه كانوا فى طريقهم من ميناء شرم الشيخ إلى ميناء السويس.

وكان قد أرسل اللنش إشارة استغاثة تلقاها مركز عمليات شركة جابكو للبترول بخليج السويس، وعلى الفور هرعت لنشات تابعة لشركات البترول وأخرى تابعة للقوات البحرية وبعد بحث دام ما يقرب من 16 ساعة تم العثور على جثة من الخمسة ونجاة شخص أخر، واليوم طفت جثة ريس اللنش على سطح الماء فانتشلها الصيادون.

وكانت مصادر بحرية أكدت لـ"اليوم السابع" من قبل أن أجهزة البحث والإنقاذ التابعة للقوات البحرية وشركة بترول خليج السويس، قد أعلنت توقف عمليات البحث عن المفقودين الثلاثة من طاقم المركب السياحى الغارق "سى كوين" بمياه منطقة رأس شقير شمال البحر الأحمر، وذلك بعد 3 أيام من غرق المركب، وإنقاذ شخص والعثور على جثة آخر وعدم العثور على باقى الطاقم، حيث غادرت اللنشات البحرية والقطع الحربية منطقة الحادث، بعد أن قامت بمسح المنطقة المحيطة بنقطة غرق اللنش والواقعة شمال شرق مدينة رأس غارب.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة