تفاصيل زيارة "نظيف" للأقصر غدا

الخميس، 08 أكتوبر 2009 09:04 م
تفاصيل زيارة "نظيف" للأقصر غدا رئيس الوزراء يفتتح عددا من المشروعات غدا بالأقصر
الأقصر ـ مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقوم الدكتور أحمد نظيف، رئيس مجلس الوزراء، بافتتاح المدينة الشبابية بالطود وعدد من المواقف والأسواق فور وصوله لمدينة الأقصر مساء غدٍ الجمعة .

وأوضح الدكتور سمير فرج رئيس المجلس الأعلى لمدينة الأقصر تفاصيل زيارة نظيف الذى سيصل إلى مطار الأقصر مساء غدٍ الجمعة، ثم يتوجه إلى فندق ونتر بلاس ومنه إلى حديقة مبارك " الكومنولث" ليتفقد بعدها كوبرى أبو الجود، ثم يتوجه إلى افتتاح المسجد والسوق والموقف، ثم إلى افتتاح المدينة الشبابية بالطود ثم العودة إلى فندق الهيلتون لتناول العشاء ثم العودة إلى فندق ونتر بلاس للإقامة.

وفى صباح السبت يبدأ الدكتور سمير فرج فى عرض خطة تطوير الأقصر، ثم يعرض الدكتور أيمن عاشور المشرف العام على مشروعات تطوير الأقصر خطة تطوير الكورنيش الجديد، ثم تعرض وزارة الاستثمار مشروع موقف مرسى الفنادق الجديد وتطوير فندق سافوى وتطوير فندق ونتر بلاس، ثم يبدأ التحرك من الفندق إلى افتتاح الإسعاف النهرى على الكورنيش ثم يتوجه إلى مركز المعلومات لشبكات المرافق.

وتستمر جولة نظيف بافتتاح كوبرى أبو الجود و مركز صحة المرأة و مبنى التأمين الصحى و معمل صحة الحيوان ثم يتوجه إلى مبنى المساحة ومدرسة الثانوية بنات ومرسى ايجوث لاستقلال المركب، ليتحرك عن طريق النيل إلى مرسى البر الغربى متفقدا منطقة تطوير المرسى، ليعود مرة أخرى إلى فندق ونتر بلاس .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة