4 مباريات ودية تؤهل الجيش الملكى للدور الثانى من الدورى المغربى

الإثنين، 13 يناير 2014 05:33 ص
4 مباريات ودية تؤهل الجيش الملكى للدور الثانى من الدورى المغربى فريق الجيش الملكى
الأناضول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر رشيد الطاوسى المدير الفنى لفريق الجيش الملكى المغربى، خوض 4 مباريات ودية استعدادا للدور الثانى من الدورى المغربى الممتاز.

وسيخوض فريق الجيش الملكى أولى مبارياته الودية أمام الوداد البيضاوى الأربعاء المقبل، ويخوض الودية الثانية السبت القادم ضد الدفاع الحسنى الجديدى، ثم يواجه الوداد فى مباراة ثانية، على أن يختتم ودياته ضد الفتح الرياضى.

ويراهن الجهاز الفنى للجيش الملكى كثيرا على هذه المباريات الودية الأربع للرفع من درجة الانسجام بين اللاعبين، لاسيما بعد انضمام كل من شمس الدين الشطيبى من الرجاء البيضاوى، وأحمد أجدو من المغرب الفاسى، فيما رحل صلاح الدين السعيدى الذى انضم لنادى دبى الإماراتى، واقتراب مغادرة كل من محمد أمين البقالى وسمير الزكرومى ورضوان الزرزورى ونورالدين الكرش، الذى وضعه رشيد الطاوسى فى قائمة الانتقالات.

وكان الجيش الملكى قد دخل منذ يوم الاثنين الماضى معسكرا إعداديا مغلقا بمنطقة "بوسكورة" بالدار البيضاء جنوب العاصمة الرباط، من أجل الاستعداد لمرحلة الإياب بعد بدايته المتعثرة، لاسيما ان الفريق تنتظره العديد من المواجهات الصعبة.

وأنهى فريق الجيش الملكى الدور الأول من الدورى المغربى الممتاز، فى المركز الحادى عشر برصيد 16 نقطة جمعها من 4 انتصارات، ومثلها من عدد التعادلات فى حين تعرض للهزيمة فى 7 مباريات، مما جعل جماهير النادى تعبر عن قلقها إزاء المستوى الذى ظهر به الفريق العسكرى، مقارنة مع الموسم الماضى الذى نافس به بالشدة على لقب الدورى مع الرجاء قبل أن يحسم هذا الأخير الصراع فى الجولة ما قبل الأخيرة.

ولتفادى هذه البداية المتعثرة، ركز المدير الفنى لنادى الجيش الملكى خلال تجمعه الإعدادى على رفع من المنسوب اللياقى للاعبيه، بعدما قرر خوض تدريبين فى يوميا، و3 حصص تدريبية فى اليوم التالى.



للمزيد من أخبار الرياضة :

الاتحاد الإفريقى للمصارعة يعيد افتتاح مقره بالمغرب

الجبلاية تستعين بـ"خبرات" الأهلى قبل طرح مزايدة تسويق الدورى ديجيتال

افتتاح ملعب "نيزيب" فى "غازى عنتاب" بتركيا للاجئين السوريين








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة