السفيرة منى عمر: الاستفتاء هو الخطوة الأولى لبناء الوطن

الإثنين، 13 يناير 2014 04:45 م
السفيرة منى عمر: الاستفتاء هو الخطوة الأولى لبناء الوطن السفيرة منى عمر
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت السفيرة منى عمر الأمين العام للمجلس القومى للمرأة، أن المشاركة فى الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد، هو واجب وطنى على كل مصرى حر حريص على حاضر ومستقبل وطنه، داعية المرأة المصرية فى جموع وربوع مصر، والتى تمثل أكثر من "23 مليون صوت انتخابى من إجمالى 51 مليون صوت لهم حق الانتخاب" إلى التوجه بكثافة إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بصوتها فى الاستفتاء بحرية تامة ودون تردد أو خوف.

وأشارت منى عمر – فى تصريح لها اليوم- إلى أن مشروع الدستور هو ميلاد جديد للديمقراطية فى مصر والسبيل نحو تحقيق الاستقرار، وحماية إرادة الوطن وصون الحريات ووضع الأسس لبناء دولة حديثة تحقق المساواة بين الجميع دون أى تمييز أو تفرقة ويفتح أمامنا طريق المستقبل.


وأكدت أن الاستفتاء على الدستور هو البداية الفعلية لتنفيذ خارطة الطريق التى أقرها الشعب المصرى حين خرج بالملايين فى ثورة 30 يونيه ليعلن وقوفه ضد الظلم والاستعباد والفاشية، وكانت المرأة فى مقدمة الصفوف التى قدمت التضحيات بالروح والدماء فداء للوطن.

وقالت "إن خروجنا للاستفتاء هو إثبات للعالم أن عزيمتنا وإرادتنا لن يكسرها أى إرهاب خسيس يسعى إلى إسكات أصواتنا وترويعنا من أجل إفشال ثورتنا التى مازلنا نضع أساسها، والتى سيكون الدستور هو أول لبنة لها".

للمزيد من تقارير مصرية..

حاكم دبى: مصر فى أفضل حال بعد عزل "مرسى"

شيخ الأزهر يدلى بصوته على الاستفتاء بلجان المغتربين بالأقصر

صحيفة جزائرية : كلمة "السيسى" وضعت حداً لجدل استمر شهورا













مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة