بالصور.. التليفزيون يؤجل الإفراج عن مستحقات الجبلاية بسبب الأهلى والدورى

الخميس، 16 يناير 2014 08:05 ص
بالصور.. التليفزيون يؤجل الإفراج عن مستحقات الجبلاية بسبب الأهلى والدورى جانب من المؤتمر
كتب محمد مراد وحاتم رضا تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الغموض الشديد حول موعد سداد التليفزيون المصرى، القسط الأول من عقد شراء الدورى الممتاز لهذا الموسم، لاتحاد الكرة خاصة وأن الجبلاية استعجلت مسئولى التليفزيون أكثر من مرة لسداد القسط الأول الذى كان من المفترض سداده خلال أسبوع من تاريخ توقيع العقد، إلا أن ذلك لم يحدث حتى الآن.

كشف مصدر مسئول بمجلس الجبلاية، أن سبب الغموض يرجع إلى أن الشركة الممولة للتليفزيون لشراء الدورى تشعر بالقلق من تنفيذ النادى الأهلى لتهديداته بالتسويق منفردا وإذاعة المباريات بعد ربع ساعة من نقلها مباشرة، وهو ما سيسبب لها خسائر كبيرة حيث ستنخفض قيمة الإعلانات فى التليفزيون، وهو ما كانت تعول عليه الشركة كثيرا فى تعويض المبلغ الذى ستدفعه نظير شراء الدورى والذى بلغ 70 مليون جنيه بجانب 30 مليون جنيه هى سعر شارة البث.

أضاف أن الشركة تنتظر موقف النادى الأهلى النهائى من التسويق المنفرد أو العودة للبث الجماعى والذى سيكون له أكبر الأثر فى الإفراج عن القسط الأول من قيمة العقد.

تابع أن هناك اتجاها آخر ربما تسفر عنه المفاوضات الحالية مع التليفزيون، وهو الإفراج عن جزء من مقدم العقد المقدر بـ17 مليون ونصف، خاصة وأن هناك غضبا عارما داخل لجنة الأندية من تأخر وصول القسط الأول، فى الوقت الذى تمر به الأندية بأزمات مالية طاحنة.

أوضح أيضا أن هناك بعض الشركات بدأت فى الضغط على الأندية لإقناعها بفسخ العقد مع التليفزيون والتسويق المنفرد بمقابل مادى أفضل من التليفزيون.

فى السياق ذاته، علمت اليوم السابع أن تأجيل الأسبوع الخامس من الدورى بسبب الاستفتاء على الدستور، خلق نوعا من القلق لدى الشركة الممولة للتليفزيون خوفا من إلغاء الدورى فى أى وقت، وهو ما يجبرها على تأخير صرف القسط الأول.





































































































































لمزيد من أخبار الرياضة..



الشرطة يطلب "جمل" الإسماعيلى

الأنباء الفرنسية: "نعم" ساحقة.. وأنظار "السيسى" على نسبة المشاركة

الأناضول تعترف بهزيمة الإخوان: بعد فرز 50% من اللجان "نعم" 98%

الأهلى يدرس "مقابلة" رئيس الجمهورية والببلاوى لمناقشة قضية البث

مؤتمر صحفى لعلام وشوقى غريب بالجبلاية اليوم











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة