محافظ أسوان يتفقد أعمال تطوير ميدان الجيش وتعديل المحاور المرورية

السبت، 18 يناير 2014 03:54 م
محافظ أسوان يتفقد أعمال تطوير ميدان الجيش وتعديل المحاور المرورية جانب من الجولة
أسوان - صلاح المسن وعبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اليوم محافظ أسوان مصطفى يسرى، الأعمال الجارية بميدان الجيش بمدينة أسوان بأطوال تصل إلى 2 كم والتى تضم تطوير وتوسعة وتجميل الميدان، وعمل جدارية حضارية على السور الجانبى للطريق من الجهة الشمالية تعكس التراث والفن الأسوانى، بجانب تعديل المحاور المرورية.

وأشار المحافظ إلى أن أعمال التطوير تأتى ضمن خطة التطوير والتجميل بمختلف الميادين والمحاور على مستوى المدينة والتى تشمل أعمال النظافة والرصف والدهانات وتركيب إشارات ضوئية وأعمدة إنارة.

وتضم ميادين وشوارع السادات وكسر الحجر وشرق البندر وميدان الجيش بتكلفة تصل إلى 750 ألف جنيه، موجهاً المسئولين بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير لتخفيف المعاناة عن المواطنين وتحقيق السيولة المرورية بالمنطقة، مع سرعة دفع معدات النظافة لرفع القمامة والمخلفات بالميدان وشوارعه الجانبية.

وتفقد المحافظ أيضاً سيارات النظافة التى تم عمل صيانة لها بجهود واعتمادات الوحدة المحلية لمدينة أسوان وذلك بالحملة الميكانيكية بمنطقة بركة الدماس والتى تضم 3 سيارات رفع إلى للحاويات كبيرة الحجم من 7 و10 أطنان، بإجمالى 25 حاوية، حيث وجه مصطفى يسرى إلى وضعها فى المناطق السكنية ذات الكثافة الكبيرة لاستيعاب كافة مخلفات القمامة.

ومن جانبه، أشار صابر سند رئيس مركز ومدينة أسوان، بأن الوحدة المحلية نجحت خلال شهر ديسمبر الماضى فى تحصيل 325 ألف جنيه كرسوم للنظافة من مختلف الأنشطة التجارية على مستوى المدينة، وهى التى ساهمت فى استغلال هذه المبالغ لإجراء أعمال الإصلاح والصيانة لمعدات النظافة، حيث جارى صيانة 200 صندوق قمامة بالحملة الميكانيكية لمشروع النظافة.






















لمزيد من أخبار المحافظات..

اكتشاف إصابة بـ"أنفلونزا الطيور" بـ"باطنة المنصورة"ورفض نقله للحميات

"استئناف طنطا" تنظر تجديد حبس 60 من عناصر الإخوان بالغربية

العثور على حقيبة بها ألعاب نارية خلال فض مظاهرات الإخوان بالمنيا








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة