الرئيس الفلسطينى يزور روسيا الأربعاء المقبل

الإثنين، 20 يناير 2014 10:52 ص
الرئيس الفلسطينى يزور روسيا الأربعاء المقبل الرئيس الفلسطينى أبو مازن
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ الرئيس الفلسطينى محمود عباس، بعد غد الأربعاء، زيارة إلى روسيا تستغرق أربعة أيام، يلتقى خلالها بالقيادات السياسية والدينية الروسية، ومن المقرر أن يزور فى إطارها مدينتى موسكو وسان بطرسبورج.

وقال سفير فلسطين لدى روسيا الاتحادية فائد مصطفى، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، إن أبو مازن سيجتمع فى موسكو يوم الخميس القادم، مع نظيره الروسى فلاديمير بوتين، لبحث الوضع السياسى المحيط بالقضية الفلسطينية، إضافة إلى قضايا العلاقات الثنائية والوضع الإقليمى والدولى.

وأضاف "من المقرر أن يلتقى أبو مازن أيضا مع كل من رئيس الوزراء الروسى ديمترى ميدفيدف، ووزير الخارجية سيرجى لافروف، بالإضافة إلى بطريرك موسكو وعموم روسيا البطريرك كيريل، ورئيس مجلس الإفتاء فى روسيا الاتحادية الشيخ راوى عين الدين. وأشار مصطفى إلى أنه من المنتظر أن يتم خلال هذه الزيارة التوقيع على عدد من الاتفاقيات بين البلدين، خاصة بالتعاون بين وزارتى الداخلية والصحة، والجمارك.

وفى مدينة سان بطرسبورج، من المقرر أن يجتمع عباس مع قيادات المدينة ورئيس حكومتها جريجورى بلتافشنكو، الذى زار فلسطين العام الماضى، حيث سيتم بحث أوجه التعاون المختلفة بين حكومة سان بطرسبورج والمدن الفلسطينية.


للمزيد من الأخبار العربية..

مع اقتراب عقد "جنيف 2".. "داعش" يدعو للصلح مع الجيش الحر

مصرع 24 شخصًا فى اشتباكات بين مسلحى القذافى وقوات الأمن بطرابلس

المعارضة السورية تهدد بالانسحاب من "جنيف 2" فى حال مشاركة إيران

الجيش الإسرائيلى يعلن حالة التأهب القصوى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة