"النصر الصوفى" يناشد الرئيس تحديد موعد الترشح للانتخابات الرئاسية

السبت، 25 يناير 2014 11:42 ص
"النصر الصوفى" يناشد الرئيس تحديد موعد الترشح للانتخابات الرئاسية المهندس محمد صلاح زايد رئيس حزب النصر الصوفى
كتب كامل كامل و أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا المهندس محمد صلاح زايد رئيس حزب النصر الصوفى، جموع الشعب المصرى النزول للشوارع والميادين للاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير، ردا على العمليات الإرهابية وللتأكيد على استكمال المسيرة، وإعطاء درس لجماعة الإخوان ومؤيديهم من الداخل والخارج ليعلموا أنهم يواجهون الشعب وليس الحكومة أو النظام.

وناشد "زايد" فى تصريحات صحفية، اليوم، رئيس الجمهورية المستشار عدلى منصور بإعلان موعد فتح باب الترشح لرئاسة الجمهورية بعد نجاح الاستفتاء على الدستور ليطمئن الشعب بالسير قدما فى استكمال خارطة الطريق، وتنفيذ وعده بالقصاص للشهداء، ردا على ما تواجهه مصر من عمليات إرهابية هدفها زعزعة الاستقرار وإشاعة الفوضى.

وطالب زايد، رئيس الجمهورية بتوفير التسليح الكافى لقوات الشرطة من معدات وأجهزة حديثة وكشف عن المفرقعات ومدرعات مضادة للرصاص، خاصة التى تعتمد على التكنولوجيا بدلا من الوسائل التقليدية المستخدمة حرصا على أرواح رجال الشرطة باعتبارهم الدرع الواقى للوطن والذى لا ينبغى التفريط فيه بل العمل على حمايته بكل الطرق والوسائل المناسبة مهما غلا ثمنها.

وطالب زايد، رئيس الجمهورية بإصدار قرار إبعاد لكل من ينتمى لجماعة الإخوان ممن يتقلدون مناصب فى المراكز الحساسة فى الحكومة بصفة خاصة والدولة بصفة عامة، ووضعهم فى وظائف إدارية بعيدة عن صناعة القرار.

للمزيد من اخبار السياسة..

نشطاء يغادرون السويس إلى القاهرة للمشاركة بمظاهرات ذكرى الثورة

نصب منصة عملاقة أمام بوابة نادى هليوبوليس المواجهة لقصر الاتحادية

مصطفى بكرى: "مرسى" وعصابة مكتب الإرشاد هم القتلة الحقيقيون









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى القيط

lمصر بخير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة