القبض على تشكيل عصابى وبحوزته 2 طن حديد مسروق بالبحيرة

الأحد، 26 يناير 2014 08:02 ص
القبض على تشكيل عصابى وبحوزته 2 طن حديد مسروق بالبحيرة صورة أرشيفية
دمنهور- أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة من إلقاء القبض على تشكيل عصابى، مكون من 4 أشخاص من محافظة الغربية، فى كمين أمنى على الطريق الصحراوى، وبحوزتهم كمية من الحديد المسروق من مصنع بالمنطقة الصناعية بغرب النوبارية.

وكانت معلومات قد وردت لضباط وحدة قسم شرطة غرب النوبارية مفادها قيام كل من رضا. م (29 عاما – عامل)، ومحمد. ر (21 عاما – عامل)، ومحمود. س (57 عاما - خفير خصوصى)، ومحمود. أ وجميعهم يقيمون بمحافظة الغربية، بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم تخصص فـى ارتكاب السرقات المتنوعة.

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين فى كمين أمنى على الطريق الصحراوى اتجاه القاهرة الكيلو 90 بغرب النوبارية، حال استقلالهم سيارة نصف نقل، محملة بكمية من الحديد أطوال وإحجام مختلفة تزن حوالى 2 طن.

وبمواجهتهم اعترفوا بسرقة الحديد المضبوط من مصنع غباشى لدرفلة الحديد والصلب، الكائن بالمنطقة الصناعية بمدينة غرب النوبارية " محل عمل المتهم الثالث " عن طريق تسهيله دخول باقى المتهمين للمصنع، مقابل الحصول على مبالغ مالية، والتصرف فيه بالبيع لأحد تجار الخردة، وعثر بحوزتهم على مبلغ مالى 19100 جنيه، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.



للمزيد من أخبار الحوادث..

اليوم.. نظر دعاوى تطالب بإسقاط الجنسية المصرية عن القرضاوى

إحالة أوراقه للمفتى.."إسلام" قتلت أبى بسبب الحرمان وقلة الحيلة

القبض على 7 من أعضاء الإخوان بكفر الشيخ لمشاركتهم بأعمال عنف

الداخلية: ضبط 1079 من مثيرى الشغب بحوزتهم بنادق آلية وخرطوش









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة