العضو المنتدب لـ"نيسان": نفخر بإنتاج مائة ألف سيارة بأيادى مصرية

الإثنين، 27 يناير 2014 05:10 ص
العضو المنتدب لـ"نيسان": نفخر بإنتاج مائة ألف سيارة بأيادى مصرية صورة أرشيفية
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود حلاوة نائب العضو المنتدب لشركة "نيسان موتور إيجيبت" فى تصريح خاص "لليوم السابع" إن سعيد بإنتاج مائة ألف سيارة، موضحا أن هذا يعد علامة هامة لشركة نيسان موتور إيجيبت وصناعة السيارات المصرية بالكامل.

موضحا أن إنتاج 100,000 سيارة نيسان فى مصر بأيادى مصرية قد ساهم بشكل كبير فى الحد من بطالة العمالة المصرية، وكان ذلك من خلال ورديتين فقط، مؤكدا أن هذا هو نتيجة التفانى والعمل الجاد، من قبل كل المصريين واليابانين وعملهم كفريق واحد حيث تسعى الشركة لتحقيق الجودة اليابانية للمستهلك المصرى فى مصر.

وأشاد "حلاوة" بشركاء النجاح لنيسان من موزعين وموردين والصحفيين، وكذلك غيرهم من الشركاء بفضل دعمكم المتواصل والإخلاص لشركة نيسان.

وأضاف "حلاوة" فى تصريحاته الخاصة "لليوم السابع" أن هذا العام سوف تقوم بالتوسع فى الإنتاج المحلى، وذلك بإضافة وردية ثالثة للعمل فى مصانعنا، وهذا سوف يضيف بشكل كبير لمساهمتنا للمجتمع المصرى من حيث إتاحة 1000 فرصة عمل جديدة وإضافة عمليات تصنيع محلى لمكونات جديدة، وبالتالى المساهمة بشكل فعال فى المجتمع والاقتصاد المصرى، بفضل إنجازات الشركة فى السنوات الماضية، نحن نعد أكبر شركة يابانية لتصنيع السيارات فى مصر، ولا يزال لدينا الكثير لنقدمه ونحققه حتى نصل إلى أهدافنا.

لمزيد من أخبار الاقتصاد..


◄ خلاف نفطى يقرّب العراق وتركيا والأكراد من صدام أو تسوية

◄ مصر تروج للسياحة للفوز بقرابة 100 ألف سائح سنويا

◄ البحرين: 4.4 مليار دولار للمرحلة الأولى من برنامج التنمية الخليجى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة