إصابة عامل بطلق نارى فى مشاجرة بين عائلتين بـ"ساقلتة سوهاج"

الإثنين، 03 فبراير 2014 08:47 ص
إصابة عامل بطلق نارى فى مشاجرة بين عائلتين بـ"ساقلتة سوهاج" صورة أرشيفية – مشاجرة
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مستشفى ساقلتة المركزى، عاملا مصابا بطلق نارى بالكتف بناحية الحاجر دائرة المركز، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعى إثر وقوع مشاجرة بين عائلتين بذات الناحية.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة ساقلتة، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين وإطلاق أعيرة نارية ووجود مصاب.

وعلى الفور، انتقل إلى مكان الواقعة العميدان حسين حامد وعصمت أبورحمة من المباحث الجنائية، وتبين من خلال التحريات التى قام بها العميد أحمد الراوى رئيس فرع بحث الشرق، وقوع مشاجرة بين بعض أفراد عائلتى الشحايتة والبعارة بسبب خلافات الجوار، تبادلا خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية من أسلحة كانت بحوزتهم، مما نتج عنه إصابة المدعو«عوض. أ م ا" عامل، ينتمى للعائلة الأولى بطلق نارى بالكتف الأيسر، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعى.

تم الدفع بالقوات التى تمكنت من ضبط كل من «عبدالشكور. ع ا" عامل، وبحيازته بندقية آلية و"خليفة. ف ت" طالب، وبحيازته بندقية آلية، ينتميان للعائلة الثانية حال محاولتهما الفرار بالزراعات المجاورة، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 185 إدارى المركز، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة