بالفيديو.. الجماهير المصرية تطالب بمشاركة "صلاح".. و"مورينيو" النجم الأول فى موقعة "تشيلسى والمان سيتى".. وإنجلترا تُشيد بـ"سبيشيال وان" وتصفه بـ"الداهية"

الثلاثاء، 04 فبراير 2014 02:51 م
بالفيديو.. الجماهير المصرية تطالب بمشاركة "صلاح".. و"مورينيو" النجم الأول فى موقعة "تشيلسى والمان سيتى".. وإنجلترا تُشيد بـ"سبيشيال وان" وتصفه بـ"الداهية" محمد صلاح
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن نجح البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق تشيلسى فى قيادة فريقه للفوز بهدف دون رد، على مضيفه مانشستر سيتى، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدورى الإنجليزى، نال "سبيشيال وان" إشادة كبيرة من الصحف الإنجليزية على إدارته الجيدة لمجريات المباراة، والخطة "التكتيكية" التى نجح خلالها فى إيقاف مفاتيح اللعب للمان سيتى الفريق الأكثر تهديفا بأوروبا فى الآونة الأخيرة.



البداية مع صحيفة "إندبندنت" التى أكدت أن مهارة مورينيو التدريبية تغلبت على الخطورة الهجومية للمان سيتى، وألحق به الهزيمة الأولى على أرضه منذ 12 مباراة، ورغم ذلك خرج "سبيشيال وان" بتصريحات عقب المباراة يؤكد خلالها أن "البلوز" بعيد تماما عن المنافسة على لقب "البريميرليج".


أما صحيفة "تليجراف" أشادت بقدرة مورينيو الخارقة على التعامل مع الفرق الكبيرة فى المباريات القوية، وأكدت أن "سبيشيال وان" هو البطل الحقيقى لفوز تشيلسى على المان سيتى ووصفته بـ "الداهية" فى التدريب.



ونشرت "ديلى ميل"، صورة لمورينيو على شكل جواد صغير، يتوسط جوادين كبيرين، يحملان صور الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى لآرسنال صاحب صدارة "البريميرليج" برصيد 55 نقطة، والتشيلى مانويل بيليجرينى المدير الفنى للمان سيتى صاحب المركز الثانى برصيد 53 نقطة.



وأشارت الصحيفة، إلى أن جواد مورينيو الصغير قد ينضج ويتغلب على الجوادين الكبيرين، وأن يحقق تشيلسى لقب "البريميرليج" المفضل لـ "سبيشيال وان".


فى المقابل، شهدت الصفحة الرسمية لنادى تشيلسى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" ثورة كبيرة من المشجعين المصريين، لعدم الدفع بمحمد صلاح نجم المنتخب المصرى المنضم حديثاً لصفوف النادى اللندنى خلال فترة الانتقالات الشتوية مقابل 11 مليون جنيه إسترلينى، قادما من بازل السويسرى، أمام المان سيتي، خاصة وأن الجماهير المصرية كانت تنتظر رؤية صلاح لأول مرة فى الدورى الإنجليزى.



ومن المقرر، أن يفكر "سبيشيال وان" فى الدفع بصلاح فى مباراة نيوكاسل المقررة يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدورى الإنجليزى.

















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة