القبض على 18 شابا بالبحيرة حاولوا السفر لليونان

الأحد، 25 أكتوبر 2009 07:44 م
القبض على 18 شابا بالبحيرة حاولوا السفر لليونان محافظ البحيرة
البحيرة- محمد الإبيارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة القبض على 18 شابا حاولوا السفر لليونان بطريقة غير شرعية عن طريق مجموعة من الأشخاص مقابل مبالغ مالية حيث تم ضبط 18 شابا (13 من محافظة الدقهلية– 4 من محافظة الغربية– وواحد من محافظة أسيوط) أثناء تواجدهم أمام أحد الكافيتريات بالطريق الدولى الساحلى.

وردت معلومات لضباط قسم مركز رشيد أكدتها التحريات تفيد باعتزام مجموعة من الشباب السفر لدولة اليونان عبر مياه البحر الأبيض المتوسط مستخدمين مركب شحن حيث تم ضبط عدد 18 شابا أثناء وجودهم أمام إحدى الكافيتريات بالطريق الدولى الساحلى واعترفوا بأن القائمين على سفرهم "ع.ا." (32 سنة– صاحب مكتبة) مقيم بمركز سمنود بمحافظة الغربية و "ح.ع.أ." (39 سنة– مصور) مقيم بمركز قها بمحافظة الدقهلية و "ط.ا." ( 40 سنة – صاحب كافتيريا) مقيم بمركز زفتى بمحافظة الغربية.

أضاف المهاجرون أنهم قاموا بدفع مبلغ يتراوح من 5 آلاف جنيه إلى 10 آلاف جنيه ووقعوا على إيصالات أمانة بباقى المبلغ المقدر بـ45 ألف جنيه على أن يتم تسديده عقب إتمام عملية سفرهم.


كما أكدوا بأن المتهمين قاموا باستخدام السيارتين رقمى 42086 نقل البحيرة و65138 نقل الإسكندرية فى تجميعهم وتوصيلهم لمكان ضبطهم.
وتحرر محضر بالواقعة برقم 4887 لسنة 2009 إدارى مركز رشيد وتولت النيابة العامة التحقيقات التى أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين الهاربين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة