سيارات قيادات الشرطة فى مرمى نيران "الإرهابية".. حرق سيارة لواء "أمن مركزى" بالمنصورة أمام منزله.. و"امسك مخبر" تحرق سيارة نائب مأمور قسم العرب ببورسعيد.. و"هانرعبكوا" تتبنى حرق سيارة "نقيب" بأسيوط

السبت، 08 فبراير 2014 10:22 ص
سيارات قيادات الشرطة فى مرمى نيران "الإرهابية".. حرق سيارة لواء "أمن مركزى" بالمنصورة أمام منزله.. و"امسك مخبر" تحرق سيارة نائب مأمور قسم العرب ببورسعيد.. و"هانرعبكوا" تتبنى حرق سيارة "نقيب" بأسيوط حريق سيارة- أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل جماعة الإخوان الإرهابية مخططها الممنهج لحرق سيارات الشرطة وقياداتها، حيث أشعل مجهولون النار فى سيارة اللواء عبد المطلب الدسوقى، بقطاع قوات الأمن المركزى، بالدقهلية صباح اليوم السبت، وذلك أثناء وقوفه أمام منزله بمدينة المنصورة.

كما تبنت حركة مجهولة الهوية، على واحدة من صفحات التواصل الاجتماعى الخاصة بالتحريض على الشرطة تحت عنوان "امسك مخبر.. بورسعيد"، مسئوليتها عن حرق سيارة نائب مأمور قسم العرب ببورسعيد.

وبثت تلك الحركة- التى تدعى أنها شبابية- مقطع فيديو يصور الجناة أثناء قيامهم بحرق سيارة نائب مأمور قسم العرب.

وكان مجهولان قد قاما بإشعال النيران فى سيارة العقيد عرفة السيد، نائب مأمور قسم شرطة العرب الجمعة قبل الماضى أثناء تواجدها أسفل منزله بحى الزهور.

وأمس الجمعة، ألقى رجال المباحث بأكتوبر القبض على عدد من عناصر الإخوان الإرهابية، أثناء محاولتهم حرق سيارة لواء شرطة بمدينة السادس من أكتوبر.

فيما لعبت الصدفة دورها، فى إحباط محاولة فاشلة لاستهداف سيارة العميد عصام زين الدين، رئيس قوة تأمين العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، حيث قام مجهولون بإضرام النيران فى سيارة أمام منزله بمدينة العاشر من رمضان، ظنوا أنها سيارته بسبب تشابه اللون، وتبين أن السيارة التى أضرموا فيها النيران، ملك لأحد جيرانه، والتهمت النيران السيارة بالكامل.
يذكر أن العميد زين الدين، كان ضمن أسماء الضباط الذين تم نشر بياناتهم على صفحات جماعة الإخوان الإرهابية للتحريض ضدهم بالقتل.

وكان مسلحون قد قاموا بإشعال النيران بسيارة ملاكى تحمل أرقام "55352" ملاكى شرقية، أسفل العقار الذى يقيم فيه العقيد عصام زين رئيس قوة تأمين مدينة العاشر بالشرقية، ولاذوا بالفرار.

كما أعلنت حركة تدعو نفسها بـ"هانرعبكوا" بأسيوط مسئوليتها عن حادث إشعال النيران فى سيارة نقيب شرطة بقسم ثان أسيوط، جاء ذلك فى بيان لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وكان اللواء حسن سيف مدير مباحث المديرية، قد تلقى إخطاراً باشتعال النيران بسيارة النقيب محمد طنطاوى بقسم ثان أسيوط، وذلك أمام منزله، فانتقلت على الفور قوات من الحماية المدنية، وتمكنت من السيطرة على الحريق، بعد أن التهم السيارة.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عادل

فتح ملبن تاكل مخك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة