فى كأس العالم للناشئين..

نيجيريا تهزم الأرجنتين وتتصدر المجموعة الأولى

الجمعة، 30 أكتوبر 2009 08:58 م
نيجيريا تهزم الأرجنتين وتتصدر المجموعة الأولى نيجيريا تفوز على الأرجنتين فى كأس العالم للناشئين
كتب محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قفز المنتخب النيجيرى إلى صدارة المجموعة الأولى فى كأس العالم للناشئين، بعد فوزه على نظيره الأرجنتينى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم الجمعة، فى الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول للمونديال.

تقدم المنتخب الأرجنتينى فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق إستيبان أورفانو، وتعادل بعدها أصحاب الأرض عن طريق أوموح أوجابى فى الدقيقة الخامسة من الشوط نفسه.

استمر التعادل قائمًا فى شوط المباراة الثانى حتى تمكن المنتخب النيجيرى من إضافة الهدف الثانى من ضربة جزاء فى الدقيقة 70 عن طريق سانى إيمانويل.

وفى المجموعة نفسها، تخطى المنتخب الألمانى عقبة هندوراس، وتغلب عليها بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرتفع رصيده إلى النقطة الرابعة.

بهذه النتائج، احتلت نيجيريا المركز الأول برصيد سبع نقاط، ثم جاء المنتخب الأرجنتينى فى المركز الثانى برصيد ست نقاط، ثم المنتخب الألمانى فى المركز الثالث برصيد أربع نقاط، وأخيرًا هندوراس بدون نقاط.

وتأهل المنتخبان النيجيرى والأرجنتينى للدور الثانى، فى حين سينتظر المنتخب الألمانى حتى نهاية الجولة الحالية ليتعرف على موقفه وإمكانية تأهله ضمن أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث فى المجموعات الست.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة