اتهامات إماراتية لحسنى عبد ربه بالهروب من مباريات ناديه.. واللاعب ينفى

الإثنين، 02 نوفمبر 2009 12:56 م
اتهامات إماراتية لحسنى عبد ربه بالهروب من مباريات ناديه.. واللاعب ينفى حسنى عبد ربه لاعب نادى أهلى دبى الإماراتى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت جماهير نادى أهلى دبى الإماراتى اتهامات قاسية للاعب الفريق المصرى حسنى عبد ربه بالتهرب من مباريات الفريق بادعاء الإصابة أثناء مباراته الأخيرة مع فريقه أمام الشارقة مساء السبت الماضى، فى ختام الجولة الخامسة لدورى المحترفين لكرة القدم حتى يتمكن من العودة إلى بلاده والانضمام لمعسكر المنتخب المصرى المقام حاليا بأسوان، استعدادا لمباراة الجزائر فى الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وقالت صحيفة الإمارات اليوم إن عبد ربه سقط على الأرض فجأة دون أى احتكاك من قريب أو بعيد بلاعبى الشارقة، وهو ما يثير الشكوك حول ادعاء اللاعب للإصابة.

من جانبه رفض عبد ربه فى تصريحات له بنفس الصحيفة الاتهامات التى يوجهها له البعض بتعمد الإصابة أمام الشارقة فى الدورى حتى لا يواصل مبارياته مع "الفرسان" من أجل العودة لمصر، قائلا: "لست من نوعية اللاعبين الذين يتعمدون الهروب من المباريات وتاريخى يشهد بذلك، والإصابة هى قدر من الله سبحانه وتعالى، وانضمامى للمنتخب المصرى أمر محسوم طبقاً للوائح، وهذا أمر متفق عليه مع المسئولين فى النادى".

وأضاف لاعب وسط المنتخب المصرى "لم تشهد فترات انضمامى للمنتخب أى خلافات مع فريقى الحالى، كما أننى تحاملت على نفسى محاولاً إكمال المباراة بعد الإصابة لكننى لم أتحمل فخرجت من الملعب لكى أتلقى العلاج".

واختتم عبدربه" أنا لاعب محترف، أعرف واجباتى والتزاماتى والكلام عن التهرب يتنافى مع أخلاقى وإخلاصى للفريق الذى ألعب له ويدفع لى مقابل ذلك".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة