نادر بكار: اختيار محلب لتشكيل الحكومة موفق ولابد أن يأخذ الفرصة كاملة

الإثنين، 24 فبراير 2014 06:58 م
نادر بكار: اختيار محلب لتشكيل الحكومة موفق ولابد أن يأخذ الفرصة كاملة نادر بكار
كتب رامى نوار وكامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، إن اختيار المهندس إبراهيم محلب، لتشكيل الحكومة خيار موفق، موضحًا أن الحزب قد صرح به من قبل أكثر من مرة آخرها أمس على لسان رئيسه الدكتور يونس مخيون.

وأضاف "بكار" فى تصريحات صحفية له مساء اليوم الاثنين، أن خيار الحزب عند ظهور المؤشرات الأولية على عدم نجاح حكومة الدكتور حازم الببلاوى كان أن يتولى المهندس إبراهيم محلب رئاسة الحكومة، مشيرًا إلى أن الحزب يرى فيه الكفاءة والخبرة.

وأضاف أن محلب لن ينجح إذا ترك بمفرده ولن يحقق شيئًا؛ ولكن لابد عن العمل المؤسسى الجماعى وتضافر كل المؤسسات لإنجاح الحكومة الجديدة.

وأكد بكار أن حزب النور يميل إلى إعطاء الفرصة كاملة للحكومة القادمة فإن أثبتت نجاحًا وتفوقًا فليس هناك ما يمنع من استمرارها وتجديد الثقة فيها.


موضوعات متعلقة:

ننشر كواليس اختيار إبراهيم محلب لرئاسة الوزراء.. وزير الإسكان تلقى اتصالات من جهات سيادية لاستطلاع رأيه حول تولى المنصب بعد إضرابات العمال.. ومصادر:الإبقاء على وزراء الداخلية والمالية والتنمية المحلية

ارتباك داخل "التموين" خشية تغيير الوزير فى التشكيل الجديد للحكومة.. مصادر: "أبو شادى" ساهم فى حل ملفات شائكة داخل الوزارة.. وتؤكد: سيبقى فى منصبه لاستكمال مشروعات صوامع القمح والمخابز المليونية

نشطاء "فيس بوك وتويتر" يرحبون باستقالة "الببلاوى" وتشكيل "محلب" للحكومة الجديدة.. ويطالبون بإعطائه فرصة كافية "لأن التركة ثقيلة".. ويؤكدون: "إبراهيم محلب كان وزير ناجح وأكيد هينجح فى المنصب الجديد"

أحزاب سياسية تؤكد: لم نتلق اتصالات من الرئاسة لترشيح شخصيات للحكومة الجديدة.. "النور": تقديم مرشحين مازال محل دراسة.. وحيد عبدالمجيد: "الإنقاذ" لن تكون جزءا من السلطة الانتقالية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة