"مناهضة أخونة مصر": قرار السعودية بإدراج "الإخوان" ضربة للتنظيم الدولى

الجمعة، 07 مارس 2014 04:05 م
"مناهضة أخونة مصر": قرار السعودية بإدراج "الإخوان" ضربة للتنظيم الدولى الملك عبد الله
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طارق محمود المستشار القانونى للجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر، أن قرار المملكة العربية السعودية بإدارج حزب الله والإخوان المسلمين وجبهة النصرة وداعش كجماعة إرهابية، سيؤدى إلى تجفيف مصادر تلك الجماعات الإرهابية.

وأوضح فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن قرار المملكة بحصر المدارس التابعة لتلك التنظيمات سيؤدى إلى بسط سيطرة المملكة على تلك المدارس، مؤكداً ارتباط القرار بقرار السعودية سحب سفيرها فى قطر باعتبارها مموِلة لتلك التنظيمات الإرهابية ومحرضة على أعمال العنف فى دول الخليج بهدف زعزعة استقرار هذه الدول.

وأشار إلى أن هذا القرار الصادر من المملكة، سيتبعه قرارات مماثلة من بقية الدول العربية، خاصة الخليجية بإدراج تلك الجماعات كمنظمات إرهابية وهو ما سيشكل ضربة قوية للتنظيم الدولى الإخوانى الذى يعتمد تمويله بشكل أساسى على أعضاء التنظيم الموجودين بدول الخليج.



موضوعات متعلقة:

قرار تاريخى للمملكة العربية السعودية بتصنيف الإخوان ضمن الجماعة الإرهابية.. القائمة تضم القاعدة بجزيرة العرب و اليمن والعراق..و داعش وجبهة النصرة و حزب الله وجماعة الإخوان المسلمين و"الحوثيين"

عقب قرار السعودية باعتبار الإخوان منظمة إرهابية ومعاقبة كل من ينتمى لها .. سياسيون: ضربة قاضية.. مختار نوح: المملكة ستحصر المدارس التابعة للجماعة .. وخبير سياسى: سيضيق الخناق على التنظيم

السعودية تمنح المشاركين فى القتال بالخارج 15 يوما إضافية للعودة

السعودية تصنف "حزب الله" و"الإخوان" جماعات إرهابية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة