"تمرد السويس" توزع 3 آلاف بيان لدعم "السيسى" للرئاسة

الإثنين، 10 مارس 2014 10:04 م
"تمرد السويس" توزع 3 آلاف بيان لدعم "السيسى" للرئاسة جانب من الحملة
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وزعت حملة تمرد لدعم المشير عبد الفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية بالسويس مساء اليوم بميدان الأربعين 3 آلاف بيان تحت عنوان "لماذا ندعم السيسى"، بالإضافة إلى توزيع ألف بورستر يحمل صورة المشير.

وأشار البيان إلى أن حملة تمرد التى صنعها الشعب المصرى واستطاع من خلالها إلى أن يقدم إنجاز تاريخى بالقضاء على حكم الإخوان الإرهابية فى 30 يونيو تعلن عن تأييد السيسى للرئاسة.

وتابع البيان، أن الحركة تؤكد أنها مستمرة فى نضالها من أجل أنجاز خارطة المستقبل والمرور بمصر من المرحلة الحالية بكل آلامها متمسكين بأهداف الشعب المصرى التى نادى بها فى ثورتيه 25 يناير و30 يونيو.

واستطرد البيان، أن السيسى رجل دولة وقوى وأن الدولة بكافة مؤسساتها فى مقدمتها الشرطة والجيش سيعملون معه لتحقيق أهدافه وبرامجه، موضحين أن السيسى لديه رؤية واضحة فى حل المشاكل الرئيسية التى تشهدها مصر منذ عقود، بالإضافة أن السيسى كان أحد أهم أسباب نجاح ثورة 30 يونيو وإسقاط دولة نظام الإخوان.

من جانبه، قال محمد فداء مسئول الاتصال بحركة تمرد، إن البيان الذى قاموا بتوزيعه مساء اليوم لقى قبول واسع غير متوقع وجميع المواطنين أكدوا تأييدهم ودعم السيسى، بالإضافة لأنهم يريدون الانضمام لحملة دعمه بالسويس.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

ربنا معاكوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة