ضبط 253 مخالفة مرورية و70 محكوما عليهم ومروجى مخدرات وقضايا تموينية بسيناء

الجمعة، 14 مارس 2014 03:50 ص
ضبط 253 مخالفة مرورية و70 محكوما عليهم ومروجى مخدرات وقضايا تموينية بسيناء صورة أرشيفية
العريش - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية أمن شمال سيناء فجر اليوم الجمعة فى بيان صحفى لها، أنه وردت معلومات لوحدة مباحث قسم ثالث العريش، مفادها قيام المدعو "محمد ط م أ"، عاطل والسابق اتهامه فى عدد ثلاث قضايا متنوعة "سرقة ــ مخدرات"، بالاتجار فى المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية استهدفت المذكور أسفرت عن ضبطه، وبحوزته عدد 7 لفافات بلاستيكية بداخلها جوهر الأفيون المخدر تزن نحو 70 جراما، وكذا لفافة ورقية بداخلها كمية من نبات البانجو المخدر تزن نحو 250 جراما، ومبلغ مالى 100 جنيه.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع، تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وفى السياق ذاته، تمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثان العريش من ضبط كل من " فؤاد م أ ف"، "إسلام م س س" حال استقلالهما دراجة بخارية بدون لوحات معدنية بشارع البحر دائرة القسم، وبحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر، وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد التعاطى، تم التحفظ على المتهمين والدراجة والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وتمكنت القوات المعينة بنقطة التفتيش الأمنية بالميدان، دائرة قسم رابع العريش من ضبط سيارة نقل الإسماعيلية، قيادة المدعو "شريف ص إ س"، محملة بعدد (11) كرتونة سجائر (مختلفة الأنواع )، بدون فواتير.

تم التحفظ على المتهم والسيارة والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

كما تم ضبط سيارة ط ص ب مصر، قيادة المدعو "عبد الوهاب ع م م" محملة بعدد (4390) كرتونة كوجاك حلويات، بدون فواتير، تم التحفظ على المتهم والسيارة والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وتمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك ومديرية التموين بمدينتى بئر العبد ورمانه من ضبط عدد (3) قضايا تموينية، ما بين (غش وتدليس ــ عدم الإعلان عن الأسعار ــ عدم شحن مواد بترولية)، وتحررت عنها المحاضر أرقام (2، 3، 4 أحوال قسم شرطة التموين فى 13 /3/2014).

وتم ضبط عدد (2) سيارة (بدون تراخيص)، وعدد (2) دراجة بخارية (بدون لوحات معدنية، بدون تراخيص)،وعدد (253) مخالفة مرورية، كما تم فحص عدد (8) فنادق بدون مخالفات، وعدد (4) شاليهات بدون مخالفات.

وفى نفس السياق تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة بئر العبد من ضبط المدعو "موسى ع س م"، مقيم بقرية الخربة دائرة القسم، والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 2330 لسنة 2009 جنايات القنطرة غرب (إكراه على توقيع)، الحكم غيابى 15 سنة تحرر عن ذلك المحضر اللازم.
كما تم ضبط عــدد (70) محكوما عليهم فى قضايا مختلفة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة