المخرج هانى حمدى يطرح فيلم "الدساس" مطلع أبريل

الإثنين، 17 مارس 2014 04:22 م
المخرج هانى حمدى يطرح فيلم "الدساس" مطلع أبريل إيمان السيد
كتب رحيم ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد المخرج هانى حمدى لطرح فيلمه الجديد "الدساس" بدور العرض السينمائى أوائل إبريل المقبل، بطولة، إيمان السيد، ومحمد يونس، لطفى لبيب، وبيومى فؤاد، وأحمد فتحى، ومحمد نشأت، وثروت سعيد، وسارة عادل، وتامر كرم، وإيهاب الزناتى، تأليف سيناريو وحوار هشام يحيى، ومن توزيع هشام عبد الخالق من إنتاج شركة" vtv" لمالكها ياسر أبو المكارم فى أول أعمالها الإنتاجية.

وقال مخرج العمل فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" إن عنوان الفيلم مأخوذ من اسم الشخصية التى يجسدها الفنان تامر كرم خلال أحداث العمل، مشيراً إلى أن الفيلم يدور فى إطار رعب كوميدى على غرار أفلام الفنان إسماعيل ياسين، على طريقة أفلام الـ"zombe" لأول مرة فى الأفلام المصرية.

وتابع أن الفيلم بدأ فى تصويره قبل ثورة 30 يونيو، حيث استغرق تصويره 8 أشهر بسبب الظروف والأحداث السياسية التى مرت بها مصر، والفيلم يهدف إلى خلق حاله من التنوع فى الأعمال السينمائية المطروحة للجمهور بدلاً من الأعمال التقليدية والمعتادة، مشيراً إلى أن الفيلم سيشارك به عدد من النجوم كضيوف شرف وهم الفنانة زينة، والإعلامية نائلة عمارة، والملحن عمرو مصطفى.

ومن جانبه، قال الفنان محمد يوسف، إنه يجسد شخصية "شريف" وهو مؤلف أفلام الرعب، ولم تظهر أى من كتاباته للنور، وهو من أكثر الشخصيات خوفاً فى العمل، وهو ضمن مجموعة من الأشخاص يتعرضون لمواقف مرعبة أثناء تواجدهم فى أحد المنازل لمدة يومين من خلال مسابقة أحد البرامج التليفزيونية بعنوان "الجرىء". كما يكتشفون فى النهاية أنهم أقرباء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة