بالصور.. تطوير محطة فؤاد الأثرية بكفر الشيخ والانتهاء من المتحف

الثلاثاء، 18 مارس 2014 09:15 م
بالصور.. تطوير محطة فؤاد الأثرية بكفر الشيخ والانتهاء من المتحف المحافظ وأعضاء جمعية ترميم محطة فؤاد الأثرية
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ بمكتبة اليوم، الثلاثاء، أعضاء جمعية مصر الدولية للترميم والدراسات البيئية برئاسة الدكتورة هالة عفيفى رئيس مجلس الإدارة والدكتور شحاتة أحمد عبد الرحيم نائب رئيس مجلس الإدارة والدكتور محمد أبو المحاسن، وحضور ماهر زكى أمين الصندوق بالجمعية.

وذلك لعرض خطة تطوير محطة الملك فؤاد الأول بمدينة كفر الشيخ والمنطقة المحيطة بها وإعادة تأهيلها أملاً فى استخدامها كمحطة فرعية للقطار بمدينة كفر الشيخ حسب خطة التطوير المقدمة من الجمعية.

كما وجه المحافظ الوفد بزيارة متحف كفر الشيخ الواقع بحديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ لمشاهدته على الطبيعة وتقديم الاقتراحات المطلوبة نحو استخدامه وإنهاء الأعمال بالتنسيق مع وزيرى الآثار والنقل.

على أن يتم عرض هذه الاقتراحات والدراسات المطلوبة لكل من محطة الملك فؤاد الأول ومتحف آثار كفر الشيخ وميدان الملك عبد الله وتفعيل التعاون بين المحافظة والجمعية فى دور المشاركة المجتمعية للمجتمع المدنى بالمحافظة والقوى الشعبية حفاظا على الأثر التاريخى بتنمية الوعى الأثرى والبيئى لتحقيق مثلث التنمية المستدامة بين المجتمع المدنى والجهات التنفيذية، وهى المحافظة فى ضوء الرقابة المتاحة من المجتمع.

وقد أشار المحافظ إلى أنه سوف يتم توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة والجمعية بناء على الدراسة المقدمة من الجمعية لتفعيل هذا الدور، وذلك بعد عرض الدراسات والاقتراحات المقدمة من قبل الجمعية.



















مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة