محافظ بورسعيد يشيد بقرار إقالة رئيس جامعة بورسعيد

الإثنين، 24 مارس 2014 07:12 ص
محافظ بورسعيد يشيد بقرار إقالة رئيس جامعة بورسعيد محافظ بورسعيد سماح قنديل
بورسعيد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محافظ بورسعيد سماح قنديل، إن قرار رئيس الجمهورية المستشار عدلى منصور أمس الأحد، بإقالة رئيس جامعة بورسعيد الدكتور عماد عبد الجليل من رئاسة الجامعة، كان مطلبا لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، مشيرا إلى أن رئيس الجامعة الجديد الدكتور عاطف علم الدين تسلم رئاسة الجامعة بشكل رسمى، وتولى مسئولياته بالفعل.

ومن جانبه، أعرب الدكتور جمال زهران أستاذ العلوم السياسية بجامعة بورسعيد، أن القرار أثلج صدور الأساتذة جميعا، ويعد انتصارًا لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب الذين اعتصموا 10 أيام أمام مقر الجامعة، احتجاجًا على استمراره فى المنصب.

بدوره، أكد الدكتور عاطف علم الدين رئيس جامعة بورسعيد الجديد، أن الجامعة ستشهد خلال الفترة المقبلة لوائح مالية جديدة بما يضمن عدالة التوزيع بين كافة العاملين، لتحقيق العدالة الاجتماعية واحتواء الأزمات، مشددا على ضرورة إعادة الحقوق المهدرة، واستكمال المنظومة التعليمية.

وشدد "علم الدين" على تحركه السريع لاستكمال هيئة التدريس لكليتى الطب والصيدلة، لاستمرار المنظومة التعليمية والارتقاء بمستوى الطلاب والتنسيق مع الدكتور نعيم شلبى عميد المعهد العالى للخدمة الاجتماعية الحالى، لبحث ضم المعهد إلى الجامعة بعد موافقة وزير التعليم العالى.








مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدسويفي

ياثماح

خلاث بقى ياثماح

عدد الردود 0

بواسطة:

adam

عقبال الباقى

اما ساكتين ليه على رئيس جامعه الازهر و دكاترته

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعيل ابو علم

العمداء و الاساتذة اخوان نعمل ايه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة