إصابة 9 فى مشاجرة بين أبناء عمومة بأخميم سوهاج بسبب الميراث

الأربعاء، 26 مارس 2014 08:44 ص
إصابة 9 فى مشاجرة بين أبناء عمومة بأخميم سوهاج بسبب الميراث اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص بدائرة مركز شرطة أخميم، نتج عنها إصابة 9 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم بسبب النزاع على الميراث.

كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد محمد رشاد مأمور مذ مركز شرطة أخميم يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة المركز ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد حسين حامد، وعصمت أبورحمة من إدارة المباحث الجنائية، وتبين من خلال التحريات التى قادها العميد أحمد الراوى، رئيس فرع بحث الشرق، والرائد أحمد شوقى رئيس مباحث مركز شرطة أخميم، أن المشاجرة وقعت بين طرف أول إسماعيل ش ع 68 عاما بالمعاش، وأحمد إ ش ع 42 عاما عامل، ورائد إ ش ع 22 عاما، عامل ونريمان إ ش ع 22 عاما ربة منزل، وورد اليمن أع 60 عاما ربة منزل، مصابين بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وبين طرف ثان طارق م ش ع 32 عاما عامل مصابا بطلق نارى ورائد م ش ع 23 عاما عامل وإكرام م ش ع 35 عاما ربة منزل، وفتحية م ع 50 عاما ربة منزل، مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم الطرفان أبناء عمومة، ويقيمان بذات الناحية وسبب المشاجرة النزاع على ميراث تم ضبط طرفى المشاجرة.

وبسؤالهم تبادلا الاتهامات فيما بينهم بتعدى كل منهم على الآخر بالضرب وإحداث إصابته، واتهم الأول من الطرف الثانى الطرف الأول بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزة أحدهم أثناء المشاجرة، وتم تحرير محضر رقم 3405 جنح المركز، وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة