المصرية للمطارات: ورشة عمل لتحويل المطارات الخاسرة إلى رابحة بسبب الشكاوى العديدة من مديرى المطارات.. وتوقعات بأن يقفز مستخدمو المطارات فى الشرق الأوسط لـ400 مليون مسافر سنويا بحلول عام 2020

الخميس، 27 مارس 2014 03:13 م
المصرية للمطارات: ورشة عمل لتحويل المطارات الخاسرة إلى رابحة بسبب الشكاوى العديدة من مديرى المطارات.. وتوقعات بأن يقفز مستخدمو المطارات فى الشرق الأوسط لـ400 مليون مسافر سنويا بحلول عام 2020 الطيار جاد الكريم نصر رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الطيار جاد الكريم نصر رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات بأن تطوير المطارات مسألة شديدة الأهمية لكافة الاقتصاديات على مستوى العالم، بوجه عام ومنطقة الشرق الأوسط بشكل خاص، حيث يعد قطاع المطارات قطاعا اقتصاديا واستراتيجيا هاماً، ومن هنا تشهد العديد من الدول بالمنطقة تنفيذ خطط طموحة لتطوير المطارات وسط توقعات أن يقفز عدد مستخدمى المطارات فى الشرق الأوسط إلى 400 مليون مسافر سنويا، بحلول عام 2020 IATA Analysis Report 2013 ) ) .


وأشار نصر إلى أهمية الاتفاق على استراتيجيات فعالة للتمويل لاستيعاب النمو الذى تشهده المنطقة فى حركة المسافرين، كما يقول خبراء الطيران، ومن شأن الجهود الجماعية أن تساعد فى تقديم المزيد من الدعم للنجاح الذى تحققه صناعة الطيران فى المنطقة .

وأكد نصر على أن يكون لمصر الريادة فى وضع خطط استراتيجية للمطارات من شأنها رفع مستوى الخدمة وتعظيم الإيراد العام، ووضع مصر على الخريطة التنافسية بدءاً بتفعيل مؤتمر الأهداف وورشة العمل التى تم انعقادها بتاريخ 15-16/9/2013 ووضع الشركة فى مصاف الشركات العالمية وتطوير نظام الإدارة إلى الإدارة بالأهداف وبناء عليها تم التصويت على اختيار هدف الشركة لعام 2014.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة