بالصور.. مصر تحتفل بإعلان "السيسى" خوض انتخابات الرئاسة.. أهالى المنيا والسويس وكفر الشيخ وبنى سويف يحتفلون على "تسلم الأيادى".. ومسيرات بالسيارات بالبحر الأحمر.. و"تمرد" توزع الآلاف من صور المشير

السبت، 29 مارس 2014 12:24 ص
بالصور.. مصر تحتفل بإعلان "السيسى" خوض انتخابات الرئاسة.. أهالى المنيا والسويس وكفر الشيخ وبنى سويف يحتفلون على "تسلم الأيادى".. ومسيرات بالسيارات بالبحر الأحمر.. و"تمرد" توزع الآلاف من صور المشير فرحة المصريين بخوض المشير الانتخابات الرئاسية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المحافظات - أيمن لطفى ومحمد سليمان وحسن عبد الغفار ومحمد كمال وعماد عرفة وأحمد صلاح العزب وياسر عبد اللطيف

سادت حالة من الفرحة العارمة بمحافظات الجمهورية بعد إعلان المشير عبد الفتاح السيسى ترشحه لرئاسة الجمهورية، حيث أقامت حملة تمرد بالمحافظات العديد من الاحتفالات بالرقص والغناء تأييدا للمشير السيسى.

ففى المنيا بدأت حركة تمرد احتفالاتها بترشح السيسى لرئاسة الجمهورية، حيث بدأت الاحتفالات بالأغانى الوطنية وأغنية تسلم الأيادى، وشهد الاحتفال المقام على كورنيش النيل إقبالا كبيرا من أهالى المحافظة.

وفى السويس، أقامت حملة تمرد احتفالا بميدان الخضر بمشاركة عدد كبير من السيدات والرجال والأطفال، وقال محمد فداء مسئول حملة تمرد بالسويس ومدن القناة لـ"اليوم السابع"، إنهم قاموا بتوزيع 4 آلاف بوستر خلال الاحتفال يحمل صور المشير السيسى.

وأضاف فداء أن الاحتفالية لاقت قبولا واسعا لدى مواطنى السويس ومشاركة نسائية ملحوظة، موضحاً أنهم لديهم جدول فعاليات سوف ينظمونها فى شوارع السويس خلال الفترة القادمة للترويج لبرنامج المشير.

وفى كفر الشيخ نظمت حملة تمرد فعالية لتأييد السيسى رئيسا للجمهورية، بميدان العارف بالله إبراهيم الدسوقى، وسط حضور أعداد كبيرة من أهالى مدينة ومركز دسوق، الذين توافدوا على الميدان للمشاركة فى الفعالية.

وفى البحر الأحمر، أعلنت حركة تمرد عن تنظيم مسيرة بالسيارات، تعبيراً عن فرحتهم لاعتزام المشير عبد الفتاح السيسى الترشح لرئاسة الجمهورية، وانطلقت الحركة، أمس الجمعة، بمسيرة السيارات مساء اليوم، الجمعة، من ميدان أكوفان جنوبى الغردقة.

وفى بنى سويف قالت منى عبد الله، مسئول حركة تمرد فى بنى سويف، إن الحركة ستنظم عدة تجمعات وفعاليات اليوم عقب صلاة الجمعة فى 5 مدن بالمحافظة، هى ببا، وسمسطا، وأهناسيا، والواسطى، وبنى سويف، دعماً لقرار المشير عبد الفتاح السيسى بالترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، مطالبة المواطنين بالنزول إلى الشوارع والميادين والانضمام إلى أعضاء الحركة للتعبير عن دعمهم المشير.

وأضحت منى عبد الله، فى بيان للحركة أمس الخميس، أن فعاليات اليوم ستتضمن وقفات بالصور واللافتات، بالإضافة إلى تعليق بوسترات فى الشوارع والميادين.

وحول استبعاد مدينتى ناصر والفشن من التظاهرات، أشارت مسئولة تمرد بالمحافظة، إلى أن المدينة الأولى بها تكتلات وتجمعات إخوانية، لذلك لم تكن تظاهراتها ذات ثقل قبل ذلك.

وأضافت "قررنا عدم التعامل مع مكتب الحركة بالفشن منذ فترة لإعلانهم عن تدشين حملة السيسى رئيسا لمصر، قبل إعلان الحركة بالقاهرة عن تدشينها والتنسيق مع المحافظات، لافتة إلى أنهم يسعون حالياً لاختيار أعضاء جدد بتلك المدينة".













































مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الحا ج عديل

شعب

عدد الردود 0

بواسطة:

الحا ج عديل

شعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة