محافظ جنوب سيناء يواصل اتباع سياسة المؤتمرات المصغرة لحل مشكلات المستثمرين

الأربعاء، 02 أبريل 2014 04:02 م
محافظ جنوب سيناء يواصل اتباع سياسة المؤتمرات المصغرة لحل مشكلات المستثمرين المحافظ خلال اجتماعه مع المستثمرين
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اجتماعا مصغر يسمى بالمقعد اليوم وهو الاجتماع الذى يتم تشكيله لحل ستة مشكلات للمستثمرين ورجال الأعمال برئاسته وحضور مدير الأمن ورئيس مدينة شرم الشيخ وكلا من المستشار القانونى للمحافظة ومديرى الإدارات المختصة مثل الشئون القانونية والتراخيص والتخطيط العمرانى والعقود وصندوق الإسكان والمالية والإسكان والإستثمار وصندوق تنشيط السياحة وشئون العاملين والمستثمرين، حيث قرر المحافظ استمرار انعقاد المقعد حتى تحل جميع مشاكلهم.

جاء ذلك اتباعا لسياسة حل المشكلات على منضدة واحدة فى الحال والمسماة بالمقاعد وهى السياسة التى اتبعها اللواء خالد فودة بعقد هذا المقعد كل يوم أربعاء من كل أسبوع لحل مشكلات المستثمرين واتخاذ القرارات فى الحال.

وأكد المحافظ، أن هناك مشروعا ضخما سيتم افتتاحه قريبا سيتيح 3000 فرصة عمل للشباب، كما تم تكليف مالك المشروع بالالتزام بالشكل الجمالى وإنشاء حديقة واستراحات بخليج نعمة لتحقيق سياسة البعد الاجتماعى والحفاظ على الشكل الجمالى للمدينة.

كما قام الدكتور أحمد سعيد رئيس محلس إدارة نادى شرم الشيخ بتكريم المحافظ ومدير الأمن بإهدائهما درع النادى تقديرا من النادى والأعضاء لمجهوداتهما فى تأمين المدينة والاهتمام بالرياضة وتنشيط السياحة وإتاحة فرص عمل للشباب.

أكد المحافظ أنه لا تعنت ولا بيروقراطيه مع المستثمر الشريف ولكن مع الحفاظ على حق الدولة وأن سياسة المقاعد تلقى قبولا كبيرا جدا وتحل العديد من المشكلات المتعثرة شهريا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة