ضبط عاطل بتهمة الشروع فى قتل محاسب لطلبه ممارسة الرذيلة معه بالعجوزة

الثلاثاء، 15 أبريل 2014 01:57 م
ضبط عاطل بتهمة الشروع فى قتل محاسب لطلبه ممارسة الرذيلة معه بالعجوزة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث الجيزة القبض على عاطل لاتهامه بالشروع فى قتل محاسب بمنطقة العجوزة، واعترف المتهم بارتكاب الجريمة لطلب المجنى عليه ممارسة الرذيلة معه.

جاء ذلك أثناء متابعة أمين شرطة محمد أنور محمد بقسم العجوزة الحالة الأمنية بشارع أحمد عرابى، فتلاحظ له قيام أحد الأشخاص بالعدو وملابسه ملطخة بالدماء فاستوقفه.

وتبين أن المذكور يدعى محمد . ع عاطل ومقيم بدائرة مركز قليوب بالقليوبية وبسؤاله عن مصدر تلك الدماء قرر بقيامه بالتعدى على شخص داخل مسكنه، وبالانتقال للعقار تبين أن المجنى عليه يدعى محمد ع المنعم 37 سنة محاسب مصاب بجرح نافذ الرئة اليسرى وجرح نافذ بالبطن وجرح قطعى بالقدم اليمنى وطعنات متفرقة بأنحاء الجسم وملقى على الأرض بمدخل الشقة - لا يمكن استجوابه.

بسؤال المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وأنه تعرف على المجنى عليه منذ فترة وطلب منه البحث عن عمل، واليوم قام المجنى عليه بالاتصال به وطلب منه الحضور لمسكنه لعثوره على وظيفة له، وأوضح أنه لدى وصوله فوجئ بقيام المصاب بطلب ممارسة الرذيلة، فقام بالتعدى عليه بالضرب مستخدماً سلاح أبيض ( سكينة ) محدثاً إصابته وفر هارباً وأضاف أنه تخلص من السلاح المستخدم عقب ذلك .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة