وزير التموين يفاجئ مخابز الإسماعيلية.. "حنفى": تطبيق المنظومة الجديدة بالمحافظة خلال أسبوعين.. ويؤكد: تحرير سعر الدقيق سيعود بالنفع لأصحاب المخابز والمستهلك.. ومواطنة تشكو قلة الخبز: آكل عيش منين؟

الثلاثاء، 15 أبريل 2014 04:03 م
وزير التموين يفاجئ مخابز الإسماعيلية.. "حنفى": تطبيق المنظومة الجديدة بالمحافظة خلال أسبوعين.. ويؤكد: تحرير سعر الدقيق سيعود بالنفع لأصحاب المخابز والمستهلك.. ومواطنة تشكو قلة الخبز: آكل عيش منين؟ وزير التموين يفاجئ مخابز الإسماعيلية
الإسماعيلية - محمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قابل الدكتور خالد حنفى وزير التموين، خلال جولته بمخابز مدينة الإسماعيلية، صباح اليوم الثلاثاء، مواطنة بمدينة الإسماعيلية، تشتكى نقص الخبز فى القرية التى تسكنها، مما يضطرها للانتقال للمدينة للحصول على عدد أرغفة إضافية، واستمع الوزير إلى شكواها وتحدث مع الأهالى عن حالة الخبز قبل أن يشرح المنظومة التى تنوى وزارة التموين بدء تطبيقها بالإسماعيلية بعد أسبوعين.

وقالت المواطنة إنها تسكن بقرية تابعة لمدينة أبو صوير، ولكن حصة مخبز القرية من الدقيق ضعيفة، ولا تكفى سكان القرية، وأيضا لا تستطيع الحصول على الخبز من مخابز الإسماعيلية، لأنها من خارج المدينة، وتساءلت "إزاى أجيب العيش أنا دلوقتى".

فيما طمأن وزير التموين المواطنين الواقفين فى طابور المخبز، بأن منظومة الخبز الجديدة ستزيد من حصة المخابز من الخبز، وبالتالى ساعات العمل وعدد الأرغفة المنتجة.

واستجاب وزير التموين لشكاوى المواطنين من أداء مخابز ومنافذ توزيع الخبز وتجول سيرا على الأقدام على ثلاثة مخابز بمنطقة عرايشية مصر، قبل أن يستكمل جولته بالمخبز الآلى بالشيخ زايد".

وكان الدكتور خالد حنفى، وزير التموين، قد غير جدول زيارته لمدينة الإسماعيلية، لتفقد مخابز المدينة قبل أسبوعين من تطبيق منظمة الخبز الجديدة، حيث بدأ زيارته بتفقد مجمع المخابز الرئيسى بحى ثان، رغم أنه كان من المقرر زيارة المخبز الآلى بحى ثالث، ثم قام بجولة سيرا على الأقدام بمخابز صغيرة بمنطقة عرايشية مصر.
وأكد حنفى، أن تطبيق منظومة الخبز الجديدة بجميع مخابر محافظة الإسماعيلية سوف تبدأ بعد أسبوعين، قائلاً: "تحرير سعر الدقيق سيمنح أصحاب المخابز الحق فى الحصول على كميات غير محددة من الدقيق، مما سيعود على النفع للمواطن لأن المخبز سيعمل لمدد أطول من المعتاد".

وتفقد الوزير عددا من مخابز المدينة بدأها بزيارة مجمع المخابز الرئيسى، بحى ثان ثم تفقد منفذ توزيع الخبز بمنطقة عرايشية مصر واستمع لشكاوى المواطنين من حالة الخبز، وحجم الرغيف، واصطحب أحد المواطنين لمخبزين يشكو المواطنون منهما بسبب حالة الخبز.














































مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة