الأندية تطالب بإلغاء الهبوط.. والجبلاية مفزوعة بسبب أنباء اقتراب حل المجلس وارتفاع سقف مطالب أندية الجمعية العمومية.. ومجاهد يتمسك باللوائح.. والشامى يرفض ويقول: المجاملات تقود الكرة المصرية للانهيار

الثلاثاء، 22 أبريل 2014 03:16 م
الأندية تطالب بإلغاء الهبوط.. والجبلاية مفزوعة بسبب أنباء اقتراب حل المجلس وارتفاع سقف مطالب أندية الجمعية العمومية.. ومجاهد يتمسك باللوائح.. والشامى يرفض ويقول: المجاملات تقود الكرة المصرية للانهيار مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتفع سقف مطالب أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، فى ظل تهافت أعضاء مجلس إدارة الجبلاية مؤخرا على التقرب منهم، كلما ترددت أنباء اقتراب حل مجلس الجبلاية الحالى بناء على القضية المقامة من قبل ثلاثى المعارضة كرم كردى، وهرماس رضوان وماجدة الهلباوى، ضد المجلس وتطالب بحله بداعى وجود "تزوير" فى الانتخابات الأخيرة التى أسفرت عن اختيار المجلس الحالى برئاسة جمال علام.

ورغم أن الأندية كانت قد حددت مطالبها قبل اجتماع مجلس الجبلاية معهم يوم الأحد الماضى ببلدية المحلة، وتلخصت فى زيادة الدعم وإنهاء أزمات قيد اللاعبين والاعتراض على مستوى الحكام ووضع سقف لرواتب المديرين التنفيذيين للمناطق، إلا أنه مع استشعار الأندية حالة القلق والتخبط التى يعيشها المجلس مؤخرا، بسبب ما يتردد حول ضعف موقف المجلس فى القضية وأن الحل أصبح هو المصير المحتوم للمجلس، وأنه سيتم الدعوة لانتخابات جديدة سيخوضها معظم أعضاء المجلس الحالى، أدى ذلك إلى ارتفاع سقف المطالب لدى هذه الأندية التى فاتحت أعضاء المجلس صراحة فى إلغاء الهبوط هذا الموسم أسوة بالموسمين السابقين، نظرا للصعوبات التى تواجه الأندية فى مختلف الأقسام من الأول حتى الثالث، فى مباريات هذا الموسم فضلا عن عدم انتظام المسابقات وغيرها من الأزمات.

ويقول أحمد مجاهد عضو مجلس الجبلاية أن مايتردد عن الاتجاه لإلغاء الهبوط اجتهادات مرفوضة ولن يكون هناك مساس باللوائح فى المسابقات ولا توجد أى نية فى مجلس الإدارة لمناقشة إلغاء الهبوط والأندية تعلم ذلك جيداً.

من جانبه، اعترف محمود الشامى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المناطق، بهذه الأزمة، وأوضح أن بعض الأندية طلبت بالفعل إلغاء الهبوط فى اجتماع المحلة الأحد الماضى.

وقال الشامى، إن هذا الأمر مرفوض تماما من قبل اتحاد الكرة لما له من أثار وتبعات ستؤدى إلى انهيار الكرة المصرية، مشددا على أن المجلس يسعى جاهدا خلال خطة على المدى الطويل للعودة بمسابقة الدورى إلى 18 أو 16 ناديًا.

وتابع:"إن مجلس إدارة اتحاد الكرة متمسك للغاية بإنهاء المسابقات بنفس اللوائح التى بدأت بها دون تعديل بما فيها نظام الصعود والهبوط، لأنه لا يوجد سبب قوى يُجبر المجلس على التفكير فى ذلك".








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة