"وفد أسيوط" يعلن دعم السيد البدوى بانتخابات رئاسة الحزب

الثلاثاء، 22 أبريل 2014 08:00 م
"وفد أسيوط" يعلن دعم السيد البدوى بانتخابات رئاسة الحزب السيد البدوى
كتب أمين صالح وريهام المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت أغلبية اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة أسيوط وقياداتها، عن دعم الدكتور السيد البدوى، بانتخابات رئاسة الحزب القادمة.

وقال أحمد عبد العاطى، قيادى وفدى بأسيوط، والملقب بشيخ الوفديين بالصعيد، إن اختيار دعم البدوى لفترة ثانية برئاسة الحزب حتى يكمل ما بدأه فى 2010 للنهوض بالوفد وتطويره.

وأضاف عبد العاطى، أن الظروف التى مرت بها مصر فى الفترة التى تولى بها البدوى رئاسة الحزب لم تمر على رئيس حزب من قبله، على حد قوله، وبالرغم من ذلك فقد قاد الوفد بقوة فى ثورتين فى مواجهة نظامين أسقطتهما ثورتان ولم يبخل على الوفد بجهده ووقته وفكره.

وبدوره قال عادل عبد الحافظ أحمد، نائب رئيس اللجنة العامة للوفد بأسيوط، إن اللجنة تحمل لكل المرشحين نفس القدر من الاحترام والإجلال خصوصًا للمرشح فؤاد بدراوى لتاريخه المشرف، إلا أن اللجنة ستدعم البدوى لفترة رئاسية ثانية للوفد حتى يضع الوفد فى الصدارة كما كان من قبل، ونثق فى قدرته على ذلك بتعاون كل الوفديين معه.

ومن جانبه، قال عقيل إسماعيل عقيل، سكرتير مساعد الوفد بأسيوط، إن اللجنة كانت تتابع بدقة بالغة أداء البدوى كرئيس للوفد، وقد كان محل رضاء لدى الجميع، مؤكدًا أنه بشر قد يصيب ويخطأ ولا ننسى تفعيله للعمل الجماهيرى بالمحافظات والدور البارز الذى يلعبه خارج مصر، واستقباله عدد كبير من السفراء ووزراء الخارجية وزيارته لمقابلة رؤساء وملوك دول العالم المختلفة تضع الوفد فى مكانته الحقيقية، واستطرد عقيل "نسقنا مع محافظات الصعيد من أجل دعم البدوى فى رئاسة الحزب والصندوق سوف يقول كلمته".









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة