خروج جميع طالبات الأزهر بالأقصر المصابات بـ"تلبك معوى" من المستشفى

السبت، 26 أبريل 2014 08:32 م
خروج جميع طالبات الأزهر بالأقصر المصابات بـ"تلبك معوى" من المستشفى جامعة الأزهر أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرجت جميع حالات طالبات جامعة الأزهر بمدينة طيبة بالأقصر من المستشفى بعد تماثلهن للشفاء، حيث أثبتت التقارير الطبية عدم وجود أى حالة تسمم.

وكان قد أصيب نحو 29 طالبة من طالبات جامعة الأزهر بمدينة طيبة والذين يقيمون داخل السكن الجامعى بتلبك معوى ومغص نتيجة سوء حالة الأغذية والوجبات ونقلن إلى المستشفى لعمل الإسعافات الأولية، وبعد تلقى العلاج اللازم خرجن فى نفس اليوم.

وأكدت مديرية الصحة بالأقصر أن إصابات طالبات الأزهر بالأقصر بسيطة ولا يوجد بينها أى حالات جفاف أو فقدان للوعى وأن الإصابات تراوحت ما بين قىء وإسهال.

وطمأن اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر أهالى وأسر طالبات المدينة الجامعية بكلية البنات الأزهرية بمدينة طيبة، مؤكدا أن حالات الإعياء بالمغص بسيطة وكانت لا تستدعى حجزهم داخل المستشفى، ولكن تم حجزهم عدة ساعات بالمستشفى للاطمئنان.

وأشار سعد الدين إلى أنه باشر الحالات بنفسه مع الدكتورة ناهد محمد وكيل مديرية الصحة والدكتورة رقية ناصر مدير عام الطب الوقائى، موضحا أنه تم التأكد من أن جميع الطالبات المصابات خرجن من المستشفى بعد تلقيهن العلاج اللازم وحالتهن الصحية جيدة، حيث أثبتت التقارير الطبية عدم وجود أى حالة تسمم.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة