"شعب مصر": مؤتمرات جماهيرية بكل المحافظات عقب إعلان المشير برنامجه

الأحد، 27 أبريل 2014 12:13 م
"شعب مصر": مؤتمرات جماهيرية بكل المحافظات عقب إعلان المشير برنامجه محمود نفادى منسق حملة شعب مصر
المنوفية ــــــ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت حملة شعب مصر (تحالف الحملات الشعبية الداعمة للمشير السيسى)، اجتماعا تنظيميا مساء أمس السبت، بحضور رؤساء 40حركة وحملة شعبية بأحد فنادق القاهرة، لبحث آليات العمل الجماهيرى خلال الفترة المقبلة، والتى تبدأ عقب إعلان المشير السيسى برنامجه الانتخابى، عقب إعلان اللجنة العليا للانتخابات أسماء المرشحين بشكل رسمى.

وتجتمع اللجنة التنسيقية العليا لحملة شعب مصر، والتى تضم 40 من رؤساء ومنسقى الحملات والحركات الشعبية الداعمة للمشير، غدا الاثنين لتشكيل المكتب التنفيذى للحملة، والذى سيتكون من 11 عضوا يتم اختيارهم بالانتخابات من أعضاء اللجنة التنسيقية العليا، فضلا عن تشكيل 4 لجان تضم اللجنة الإعلامية – التنظيم – والعمل الجماهيرى – والاتصال السياسى.

وأعلنت حملة شعب مصر أنها ستعقد أولى مؤتمراتها الجماهيرية فى منطقة الخصوص بالمرج يوم الأربعاء المقبل، بحضور كل قيادات الحملة من أجل شرح برنامج المشير السيسى للمواطنين.

وقال محمود نفادى، منسق حملة شعب مصر:"سنقوم بالتواصل مع كافة الكيانات سواء السياسية أو الجماهيرية أو الثورية فى أنحاء الجمهورية، لافتا إلى أن الحملة ستكثف العمل بعد إعلان المشير السيسى لبرنامجه الانتخابى يوم 2 مايو فى خطاب إلى الشعب.

وأضاف نفادى:"تعمل حملة شعب مصر والتى تضم 40 حملة وحركة سياسية تحت شعار انتخبوا المستقبل، نظرا لما يمثله المشير السيسى من مستقبل لكافة أطياف المجتمع، مؤكدا على أن الشعب المصرى يمتلك الوعى الكافى لاختيار من يمثله ويحقق أحلامه وطموحاته ويشعر به وبأوجاعه، وهو ما يتوافر فى المشير السيسى.

وطالب نفادى جموع المواطنين بعد الانصياع إلى الدعوات التى تقول أن المشير السيسى ناجح ناجح، قائلا:"إن صوت كل مواطن فى أى مكان على أرض مصر هو مهم، فضلا عن أنه تأكيد على أن المشير السيسى إرادة شعب وحلم أمة فى الوصول إلى المستقبل المشرق الذى يريده جموع الشعب المصرى، والذى يسعى إلى حياة كريمة تليق بنا كمصريين، وهو ما يتضمنه برنامج المشير السيسى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة