المشدد 15 عاماً لتاجر مخدرات أطلق النار على الشرطة

الخميس، 10 ديسمبر 2009 02:34 م
المشدد 15 عاماً لتاجر مخدرات أطلق النار على الشرطة صورة أرشيفية
الإسماعيلية ـ فاطمة مصيلحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات الإسماعيلية برئاسة المستشار ماهر سلامة وعضوية المستشارين عادل عبد الهادى وماجد حلمى بأمانة سر محمد عبد الستار وهيثم عمران ومحمد هلال، بالسجن المشدد لمدة 15 عاماً على المتهم "م.م.ب" لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة والاشتباك مع رجال الشرطة بتبادل إطلاق الأعيرة النارية عند محاولتهم القبض عليه متلبساً أثناء ترويجه 25 تذكرة هيروين.

ترجع أحداث القضية إلى شهر أبريل 2009 عندما تلقى العميد ياسر صابر مدير مباحث الإسماعيلية إخطاراً من العقيد خالد فوزى وكيل إدارة البحث الجنائى بوجود المتهم بوسط مدينة الإسماعيلية ويقوم بترويج المخدرات التى بحوزته على المدمنين.

تم تشكيل فريق من البحث ضم المقدم أحمد شعيب والمقدم وائل زكى مفتشى المباحث.

وتوصلت تحريات المباحث إلى مكان المتهم وتوجهت قوة من المباحث للقبض على المتهم، الذى قام بإطلاق النار على رجال الشرطة التى كان فى مقدمتها المقدم أحمد شعيب مفتش المباحث من سلاح كان بحوزته وبعد إطلاق نار متبادل بين المتهم وقوة الشرطة أصيب المتهم بطلق نارى بالقدم وبعد القبض عليه عثرت المباحث على سلاح المتهم النارى "مسدس" وذخيرة و25 تذكرة هيروين.

وقرر أحمد هلال مدير نيابة قسم ثانى وثالث الإسماعيلية بإشراف المستشار عصام عبد المطلب المحامى العام لنيابات الإسماعيلية إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها السابق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة