الإسماعيلى يتعادل سلبيًا مع الحدود فى مباراة الكروت الحمراء

الإثنين، 05 مايو 2014 06:14 م
الإسماعيلى يتعادل سلبيًا مع الحدود فى مباراة الكروت الحمراء فريق الإسماعيلى
كتب محمد فرحان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت مباراة الإسماعيلى وحرس الحدود بالتعادل السلبى، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدورى الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلى للنقطة 31 فى المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد حرس الحدود للنقطة 21 فى المركز التاسع، بالمجموعة الثانية.

وشهدت المباراة 4 حالات طرد، حيث قام الحكم بطرد إسلام رمضان ومحمود علاء وعلى الفيل من حرس الحدود، بينما طرد من الإسماعيلى الغانى جون أنطوى.
وبدأ الشوط الأول بافتقار فنى، حيث لم يكن هناك أى خطورة على مرمى الفريقين، حيث سيطرت حالة من العصبية بين لاعبى الدراويش وحرس الحدود، بعد أن قام أحمد الغندور حكم المباراة بطرد إسلام رمضان الظهير الأيسر للحدود عقب تدخله على صالح موسى لاعب الإسماعيلى فى الدقيقة 27.

وفى الدقيقة 31 وقعت مشادة بالأيدى بين الغانى جون أنطوى مهاجم الدراويش وأحمد صبرى لاعب الفريق العسكرى، بعد تدخل الأخير بعنف على لاعب الإسماعيلى، الأمر الذى دفع حكم المباراة لطرد أنطوى، ومنح صبرى إنذارًا أصفر.

وعلى الرغم من منح حكم المباراة 7 دقائق كوقت بدلاً من الضائع، لم يقدم لاعبو الفريق أى جديد.

بدأ الشوط الثانى كما انتهى عليه الأول، حيث لم تكن هناك أى خطورة على مرمى الفريقين، وانحصرت الكرة فى منتصف الملعب حائرة دائرة بين أقدام لاعبى الدراويش والفريق العسكرى.

وفى الدقيقة 83 أنقذ صالح موسى لاعب الإسماعيلى فريقه من هجمه خطيرة، حيث إنقد على أحمد سالم صافى لاعب الحدود الذى كان فى اتجاه لمرمى محمد عواد حارس الدراويش بمفرده.

وفى الدقيقة الـ88 طرد أحمد الغندور حكم المباراة محمود علاء مدافع حرس الحدود، بعد تدخله بعنف على حسنى عبدربه قائد الدراويش.

وفى الدقيقة 91 طرد حكم المباراة على الفيل لاعب الفريق العسكرى بعد ضربة لمحمود حمد لاعب الإسماعيلى بدون كرة.

وفى الدقيقة 91 ارتطمت كرة حسنى عبد ربه لاعب الدراويش فى القائم الأيسر لمرمى محمد نادر.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة