أهالى جزيرة البوحة بسوهاج يرفضون البقاء فى بيوتهم بعد اشتعال الحرائق بـ12منزلا.. ويتهمون الجن بإشعالها.."التضامن" تنصب خيام إيواء للأسر المضارة..وربة منزل:الحرائق تتجدد بمجرد مغادرة المطافئ

الإثنين، 05 مايو 2014 09:15 م
أهالى جزيرة البوحة بسوهاج يرفضون البقاء فى بيوتهم بعد اشتعال الحرائق بـ12منزلا.. ويتهمون الجن بإشعالها.."التضامن" تنصب خيام إيواء للأسر المضارة..وربة منزل:الحرائق تتجدد بمجرد مغادرة المطافئ الأهالى رفضوا البقاء بالمنازل
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" أول فيديو يوضح هروب أهالى جزيرة البوحة بدائرة مركز شرطة ساقلتة إلى الزراعات وبرفقتهم أثاثهم المنزلى، بالإضافة إلى مواشيهم، خوفا من اشتعال النيران من جديد بمنازلهم، خاصة بعد التهام النيران 12 منزلا اليوم والأسباب غير معلومة حتى الآن، واتهام بعض الأهالى للجن بإحراق المنازل.

وقالت ربة منزل من الجزيرة إنها لا تعرف مصدر النيران حتى الآن، مشيرة إلى أن النار ظهرت بحوش المنزل، متابعة: "وإحنا مش مولعين لا فرن ولا حاجة وبعد ما نتمكن من إخمادها بمساعدة المطافئ تشتعل مرة أخرى"، مضيفة:" النار ظهرت أعلى سطح المنزل على شكل فانوس وبعدها اشتعلت وانتقلت إلى المنازل المجاورة".

يذكر أن الجزيرة شهدت اليوم اشتعال النيران بـ 12 منزلا وحوشا، وأن النيران كانت تنتقل من منزل وتترك عددا من المنازل وتشتعل بمنزل آخر .

وأقامت إدارة التضامن الاجتماعى 10 خيام لإيواء الأسر المضارة التى رفضت المبيت داخل المنازل الليلة خوفا من اشتعال الحرائق مرة أخرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة