بالصور.. قبل مغادرة وفد على متن طائرة خاصة إلى سوهاج لدعم السيسى.. رئيس تيار الاستقلال: اليوم مؤتمر شعبى كبير بـ"أبو تشت".. ويؤكد: توزيع مليون مطبوع بالطائرة للترويج للمشير بمحافظات صعيد مصر

الخميس، 15 مايو 2014 05:46 م
بالصور.. قبل مغادرة وفد على متن طائرة خاصة إلى سوهاج لدعم السيسى.. رئيس تيار الاستقلال: اليوم مؤتمر شعبى كبير بـ"أبو تشت".. ويؤكد: توزيع مليون مطبوع بالطائرة للترويج للمشير بمحافظات صعيد مصر الوفد قبل المغادرة
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، اليوم، إنه سيتم توزيع مليون مطبوع للترويج ودعم المشير السيسى بالطائرة فى أول حملة تتجه إلى صعيد مصر، وعدد من محافظات مصر، بهدف التعريف والإلمام ببرنامج المشير عبد الفتاح السيسى، من أهالى الصعيد وتأكيدًا لمبدأ المشاركة الإيجابية فى انتخابات رئاسة الجمهورية.

وأشار الفضالى إلى أن المؤتمر الجماهيرى الذى سيتم عقده اليوم فى مركز "أبو تشت" يعتبر من أكبر المؤتمرات التى عقدت فى تاريخ الصعيد على الإطلاق.

وفى سياق متصل ناشد الفضالى، المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعة التى يرددها عناصر جماعة الإخوان إن الانتخابات الرئاسية قد حسمت بنجاح المشير السيسى، كما طالبهم بالمشاركة الفعالة والاحتشاد أمام صناديق الانتخابات.

وكانت طائرة خاصة قد أقلعت على رحلتين متجهة إلى محافظة سوهاج لدعم المشير عبد الفتاح السيسى المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية فى إطار حملة المشير السيسى التى تجوب كل المحافظات المصرية قبل انطلاق التصويت على انتخابات الرئاسة يومى 26 و27 من الشهر الجارى.

وذكرت مصادر أمنية مطلعة بالمطار، أن الطائرة الخاصة تابعة لشركة "الكان آير"، وعلى متنها المستشار أحمد الفضالى وعدد من الإعلاميين ورؤساء الأحزاب والشخصيات العامة ومنهم الفنان أحمد ماهر، ونقيب الفلاحين، ونبيل ذكى المفكر السياسيى، والإعلامى طارق علام، وأحمد حسن من الحزب الناصرى متجهين إلى محافظة سوهاج لدعم السيسى واللقاء مع القيادات بالمحافظة ورموز العائلات والأحزاب هناك.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة