طارق إمام: "السيسى" مشغول بالوطن.. و"حمدين" مشغول بـ"السيسى"

الخميس، 15 مايو 2014 10:19 م
طارق إمام: "السيسى" مشغول بالوطن.. و"حمدين" مشغول بـ"السيسى" حمدين صباحى والسيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لماذا يصر المرشح الرئاسى حمدين صباحى على خوض السباق الرئاسى إذا كان لديه شك 1% أنه خاسر؟ أو كما يردد مؤيدوه وعاصرو الليمون بأن الأمر محسوم مُسبقًا لنظيره المرشح الآخر.

لماذا يرهق نفسه؟ وعلى أى شىء يراهن؟ وهل الجهات الداعمه له ماليًا تجهل أنه خاسر لا محالة وما زالت تضخ أموالاً لتتبخر فى الهواء؟!.

إنه منذ إعلانه عن نيته للترشح للرئاسة مجددًا بشكل فاجأ الجميع بمن فيهم أنصاره, وهو لا يتوانى عن شن الهجمات الضارية بالتصريح والتلميح ضد نظيره المشير عبد الفتاح السيسى, الذى بدوره لم يبادله الهجوم حتى بتصريح واحد!

بدءًا بتواطؤ الحكومة ودعمها للسيسى بما يخالف القانون, مرورًا بافتعال الأزمات مع حملة السيسى والتشهير بها والادعاء عليها فى أقسام الشرطة, إلى ما قاله فى أحد لقاءاته بالشباب الثورى بأنه سيحاكم السيسى حال فوزه بالرئاسة, وهو ما فسر بأنه تحالف ضمنى مع الإخوان الذين يغازلهم منذ فترة, وانتهاء بتصريحاته بأن السيسى كان يعطى التحية لمرسى وقتما كان هو معارضًا لسياسات الإخوان مع علمه جيدًا أن السيسى أعطى التحية لمرسى بحكم وظيفته, فما المقصود بالتشويه المتعمد.

يومًا بعد يوم يتأكد اليقين فى شغف حمدين صباحى فى أن يصبح رئيسًا لمصر باستماتة بالغة، حتى لو كان ذلك من التشهير بالمشير السيسى, الذى لولاه لما تخيل حمدين أو حتى حلم بفرصة الترشح للرئاسة مرة أخرى بعد انتخابات 2012.

إن حلم الرئاسة بالنسبة لحمدين "تشريف لا تكليف", فهو يحب الأضواء والمنصب والسلطة والنفوذ ليس إلا, خاصة بعد أن تيقن أن أصوات الأقباط ستذهب للسيسى ولن تكون له مهما حاول أو وعد.
لقد صور له خياله إنه يستطيع القفز فوق شعبية السيسى الجارفة, فأخذ يلقى بالوعود الزائفة والأموال القادمة والفدادين والرفاهية هنا وهناك دون أن يذكر لنا آليات خطته الجهنمية الخارقة لتنفيذ وعوده.

وقد وضح ذلك وضوح الشمس حينما ذهب ليهنئ البابا تواضروس بعيد القيامة المجيد فتعالت الهتافات المؤيدة للسيسى رئيسًا, وحينما ذكر اسم السيسى أثناء الاحتفال دوى التصفيق بشدة فى القاعة, وكان لافتًا أنه لم يتفاعل مع الحدث حتى من باب المجاملة البحتة أو حفظ ماء الوجه, هذا هو "الانتحار السياسى" الإرادى.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

wffmwalaa

Great tractate from an Egyptian man

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة