ليفاندوفسكى يودع دورتموند بمواجهة البايرن "فريقه القادم" فى نهائى كأس ألمانيا.. ويؤكد عدم اهتمامه بالفريق البافارى.. ويعد بالكأس قبل مغادرته

السبت، 17 مايو 2014 02:19 م
ليفاندوفسكى يودع دورتموند بمواجهة البايرن "فريقه القادم" فى نهائى كأس ألمانيا.. ويؤكد عدم اهتمامه بالفريق البافارى.. ويعد بالكأس قبل مغادرته ليفاندوفسكى
كتب أحمد سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قليلة هى المباريات التى تحمل فى طياتها العديد من المشاعر، وتتسم بالخصوصية الشديدة بالنسبة لنجوم كرة القدم، مواجهة بايرن ميونيخ بطل البوندزليجا أمام غريمه بوروسيا دورتموند فى نهائى كأس ألمانيا مساء اليوم، هى واحدة من تلك المباريات، بالنسبة للهداف البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم دورتموند، والذى سيودع فريقه الحالى عقب المباراة، ليذهب إلى صفوف الفريق الخصم.



"ليفا"، كما يحب أن يطلق عليه عشاقه، واحد من أبرز وأنجح المهاجمين الذين أفرزهم الدورى الألمانى فى السنوات المؤخرة، وبزغ نجمه مع دورتموند، واليوم سيضع ختاما لتلك المسيرة مع النادى "الأصفر والأسود"، لينتقل إلى العملاق البافارى، وبالتالى فإن مباراة الكأس لن تكون عادية بالنسبة له، فجماهير دورتموند تعول عليه كثيراً حتى يخطف بطولة مهمة ككأس ألمانيا من مخالب البايرن الذى توج ببطولة الدورى، وإذا أخفق ليفاندوفسكى فى تحقيق ذلك، فقد يلقى عليه اللوم الكبير، وقد يُتهم بالخيانة والتخاذل فى حق فريقه الذى كان له الفضل عليه، وأن البايرن أصبح له تأثير كبير عليه حتى قبل أن ينتقل إليه بشكل رسمى.

ومن جانب آخر، فى حالة إذا ما تألق ليفاندوفسكى بشكل ملفت، وتسبب فى فوز دورتموند بالكأس، فقد ينال غضب جماهير البايرن، التى تنتظر منه أن يوجه ولاءه إلى فريقها.




فى الحقيقة، اللاعب حاول إزالة كل الضغوطات التى تقع على عاتقه قبل المباراة، وذلك عندما وعد بتدمير ناديه القادم "بايرن ميونيخ" فى نهائى الكأس، وأنه سيبذل كل ما بوسعه لكى يفوز ناديه بكأس ألمانيا، وقام بذرف الدموع خلال توديعه جماهير دورتموند، فى آخر مباراة لدورتموند على ملعبه أمام هوفينهايم فى الدورى الألمانى.




وقال ليفاندوفسكى، "لقد تعلمت الكثير هنا مع دورتموند، وبالتأكيد أنا الآن لاعب أفضل بكثير مما كنت عليه قبل 4 مواسم، ولكن ما زال هناك الكثير ليلعب فى كرة القدم، أعلم أن هذا آخر لقاء لى فى دورتموند، وأنا حزين لوداع تلك المدينة الرائعة، فقصتى مع دورتموند لم تنته بعد، نحن حصلنا على لقب الدورى مرتين، وأتمنى أن نحصل كذلك على الكأس مرتين، فأنا ما زلت لاعباً لدورتموند، وسنحاول إنهاء الموسم بأفضل صورة".




وفى تصريح آخر له، أكد أنه لا يهتم بالبايرن، قائلاً، "أريد أن أعود بالكأس إلى دورتموند، لقد كان شعورا رائعا عندما رأيت الجماهير فى آخر مباراة لى بسيجنال إيدونا بارك تودعنى بهذا الشكل، آمل أن أودعهم بلقب الكأس".

أما من جانب البايرن، فقد وعد الإسبانى خافى مارتينيز بإيقاف لفياندوفسكى "هداف الدورى الألمانى"، حيث لا يعتبره إلى الآن زميلاً له فى الفريق البافارى، وقال مارتينيز، "إنه لشىء عظيم أن ليفاندوفسكى سوف ينضم إلينا العام المقبل، ولكنه ليس زميلا حتى الآن، فى برلين سوف يشعر بالقوة الكاملة منى، وسألعب بكل ما أوتيت من قوة لإيقافه، يُمكننا أن نكون أصدقاء فى بداية الصيف".











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة