كشف غموض مقتل تاجر المواشى بالأقصر

السبت، 19 ديسمبر 2009 08:27 م
 كشف غموض مقتل تاجر المواشى بالأقصر كشف غموض مقتل تاجر المواشى بالأقصر - صورة ارشيفية -
الأقصر – مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الأمن بالأقصر من كشف غموض مقتل تاجر مواشٍ بالأقصر الذى تم العثور على جثته وسط الزراعات أمام منطقة نجع الجسر بالضبعية حيث كشف فريق البحث الجنائى أن صديق المجنى عليه استدرجه لوجود خلافات مالية بينهم.

كان اللواء منصور الشناوى مدير أمن الأقصر تلقى بلاغا من مركز شرطة القرنة بعثور الأهالى على جثة لرجل وسط الزراعات أمام منطقة نجع الجسر بقرية الضبعية غرب، وانتقل لموقع الحادث فريق البحث الجنائى بقيادة العميد الشافعى محمد حسن مدير المباحث الجنائية بالأقصر.

وتبين من المعاينة والتحريات المبدئية أن الجثة لرجل يدعى "ع ن ع" (56 سنة) تاجر مواش ومقيم بقرية الأقالتة غرب الأقصر وتمكن فريق البحث من كشف غموض الحادث إذ كشفت المعلومات أن المجنى عليه تربطه علاقة مالية بأحد الأشخاص يدعى "ع. ع" (46 سنة)، ويشارك المجنى عليه فى تجارة المواشى.

وكشفت التحريات أن المجنى عليه كان مدينا لصديقه بمبلغ 185 جنيها، طالبه المتهم بسدادها عدة مرات، إلا أن المجنى عليه كان يماطل فى سدادها فعزم المتهم على التخلص من المجنى عليه فاستدرجه فجرا إلى الزراعات الموجودة أمام منطقة نجع الجسر بالضبعية وسدد له 23 طعنة له فى الرقبة والوجه والبطن.

تم القبض على المتهم وبمواجهته بالمعلومات أنكر فى البداية علاقته بالجريمة وبتضييق الخناق عليه اعترف بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة