"نور قنا": كوادر الحزب متواجدة منذ اللحظات الأولى للانتخابات

الإثنين، 26 مايو 2014 02:41 م
"نور قنا": كوادر الحزب متواجدة منذ اللحظات الأولى للانتخابات تواجد كوادر حزب النور أمام اللجان
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الدكتور مصطفى عبده أمين عام حزب النور بقنا والمنسق لجنوب الصعيد أن كوادر الحزب متواجدة منذ اللحظات الأولى للانتخابات الرئاسية موضحًا أن الحزب دفع بسيارات لنقل الناخبين إلى لجانهم لتسهيل الانتقال إلى لجانهم، مضيفًا أن اللجان لم تشهد أى مشاكل حتى كتابة هذه السطور ظهر اليوم.

فى سياق متصل أصدرت الأمانة العامة لحزب النور بقنا بيانًا عن أجواء الانتخابات الرئاسية بقنا، حيث أعلنت الأمانة خلال تقريرها الأول عن فتح اللجان فى مواعيدها بجميع أرجاء المحافظة عدا رصد الحزب لتأخر لكدة قليلة فى بعض اللجان مثل مدرسة البنات والمدرسة المشتركة بمدينة فرشوط والمدرسة الثانوية بمدينة دشنا.

أكد التقرير على الإقبال الكثيف من جمهور الناخبين على عملية التصويت من الساعات الأولى لصباح اليوم فى ظل تواجد أمنى مكثف كما أشار لكثافة التصويت بالمدن عن القرى فى ساعات الصباح الأولى، وكذلك رصدت غرفة المتابعة المركزية للحزب كثافة التصويت بمركز قنا أكثر من المراكز الأخرى بالمحافظة، كما أشار التقرير إلى بدء تحركات كوادر حزب النور على الأرض منذ اللحظات الأولى للتصويت، وذلك بجميع مراكز المحافظة، كذلك تواجدت لجان استقبال الناخبين بالقرب من اللجان لإخراج بيانات الناخب.

وشوهد زحام شديد على لجان استقبال الحزب التى ترشد الناخبين لأماكن الإدلاء بأصواتهم بالاستعلام بالرقم القومى عن بيانات الناخب.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة