مساعد الوزير للمرور: تواجد مكثف لتسهيل الحركة خلال الانتخابات

الثلاثاء، 27 مايو 2014 07:50 ص
مساعد الوزير للمرور: تواجد مكثف لتسهيل الحركة خلال الانتخابات اللواء مدحت قريطم مساعد وزير الداخلية للمرور
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء مدحت قريطم، مساعد الوزير للمرور، إنه تم عمل حرم أمان لتسهيل وصول المواطنين للإدلاء بأصواتهم فى اللجان الانتخابية بوضع حواجز حديدية وسدادات بالقرب من مقر جميع اللجان على بعد 200 متر، بالإضافة إلى تكثيف التواجد المرورى بأماكن الزحامات المرورية، وإزالة أى أعطال من شأنها إعاقة وصول المواطنين إلى اللجان.

وأضاف مساعد الوزير، فى تصريحات لـــــــ"اليوم السابع"، أن رجال المرور بجميع الإدارات على مستوى الجمهورية متواجدون منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثانى من عمليات التصويت على الانتخابات الرئاسية بجميع الطرق القريبة من مقار اللجان لتحقيق سيولة مرورية وأمان الطريق، وذلك من خلال تعزيز وجود رجال المرور من ضباط وأمناء ومجندين راكبى الدراجات النارية لملاحظة الحالة المرورية.

وأوضح قريطم أن الداخلية بما فيها إدارات المرور متواجدة فى الشارع المصرى منذ بداية التصويت فى اليوم الأول وحتى الانتهاء من عمليات التصويت لتأمين جميع مقار اللجان الانتخابية، مشيرًا إلى أن هناك مجموعات قتالية منتشرة لتأمين المحاور والطرق الرئيسية.

فيما قال اللواء حسن البرديسى، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، إن الخدمات الأمنية والمرورية مستمرة طوال مدة العملية الانتخابية صباحًا ومساء لحين الانتهاء من عمليات التصويت على الانتخابات الرئاسية، موضحا أنه تم نشر رجال المرور بالقرب من اللجان للعمل على فك أى زحام مرورى فى الشوارع المؤدية اليها لتسهيل وصول الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

وأضاف مدير المرور، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن خطة التأمين للمقار الانتخابية مستمرة، والتى شملت تأمين الشوارع، وتوفير كل التجهيزات اللازمة، وإمداد المقار الانتخابية بخدمات مرورية لتسهيل حركة مرور السيارات والناخبين ووضع سدادات حديدية أمام جميع اللجان لتسهيل وصول الناخب للجان، مضيفا أنه يتم متابعة الحالة المرورية من غرف العمليات لرصد أى جلطات مرورية للعمل على فكها أولا بأول لتسهيل وصول المواطنين للمقار الانتخابية.

وكانت قد انتظمت حركة المرور أمام السيارات فى جميع محاور وشوارع القاهرة والجيزة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، فى ظل تواجد مكثف لرجال المرور، بجميع المحاور وبمحيط اللجان الانتخابية فى ثانى أيام عمليات التصويت على الانتخابات الرئاسية للعمل على تسيير الحركة.

وشهدت محطات المترو انتظاما فى حركة القطارات، مع سيولة فى الحركة بجميع الأرصفة، ولم تشهد الخطوط أى تعطل فى حركة القطارات، كما تواجد زحام نسبى للمواطنين بمترو الشهداء، مع استمرار إغلاق محطتى مترو الجيزة والسادات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة