محلب: مصر شهدت أفضل انتخابات رئاسية على مستوى العام.. والتزمنا بقرار اللجنة العليا بمدّ التصويت.. ورئيس الوزراء: واثق فى نزاهة الانتخابات وإنجاز المرحلة الثانية من خارطة الطريق

الأربعاء، 28 مايو 2014 01:58 م
 محلب: مصر شهدت أفضل انتخابات رئاسية على مستوى العام.. والتزمنا بقرار اللجنة العليا بمدّ التصويت.. ورئيس الوزراء: واثق فى نزاهة الانتخابات وإنجاز المرحلة الثانية من خارطة الطريق إبراهيم محلب
كتب أيمن مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، أن مصر شهدت أفضل انتخابات رئاسية على مستوى العالم، لأنها تمت بحيادية وشفافية، ولم يكن هناك انحياز لأى مرشح على حساب الآخر، موضحاً أن النتائج ستظهر حقيقة كلامى وستبهر العالم، والمراقبة الدولية ستكون شاهدا على نقاء الانتخابات الرئاسية المصرية.

وأضاف محلب، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام السهلى عبر قناة "التحرير"، أن الحكومة التزمت بقرار اللجنة العليا للانتخابات بمد فترة التصويت، ووضعنا احتياطات أمنية بعد قرار المد، مشيراً إلى أن الوضع الأمنى مستقر فى كافة اللجان، لافتاً إلى أن الوطن بحاجة إلى المصريين الشرفاء الذين يؤمنون بوطنيتهم والمحبين للبلد بجد.

وعن نسب الإقبال على الانتخابات، أوضح محلب أن اللجنة العليا للانتخابات هى الجهة الوحيدة التى من حقها الإعلان عن نسبة المشاركة، مشيراً إلى أن النسبة كبيرة وفى تزايد خلال الساعات المقبلة.
وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة بذلت أقصى ما لديها لإنجاح العملية الانتخابية، والحفاظ على نزاهة الانتخابات، معرباً عن سعادته البالغة بإنجاز المرحلة الثانية من خارطة الطريق.

وتابع محلب، لابد أن نعطى اهتماما لكل شىء بالداخل والخارج، ولكن الاهتمام الأكبر لابد أن يكون بالشأن الداخلى، لأن البلد فى احتياج لمجهود جميع المصريين الشرفاء.

وأوضح محلب أن الحكومة التزمت بقرار اللجنة العليا بمدة فترة التصويت لليوم الثالث، والإقبال على اللجان اليوم فى تزايد مستمر، ولن أسبق الأحداث فى نزاهة هذه الانتخابات، وأن تكون أنقى وأنزه انتخابات فى العالم.



موضوعات متعلقة..


مصادر قضائية: 22 مليونا عدد المصوتين خلال اليومين الأول والثانى

عمليات البحيرة: مليون و349 ألفا أدلوا بأصواتهم خلال اليومين الماضيين

إقبال بلجان الوراق.. ومصادر: ارتفاع نسبة التصويت إلى 42 %









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

bb

الرحمه حلوه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة