بالصور.. تألقى بالفضى فى السهرات على طريقة نجمات هوليوود

الجمعة، 30 مايو 2014 11:11 م
بالصور.. تألقى بالفضى فى السهرات على طريقة نجمات هوليوود إحدى نجمات هوليوود بفستان فضى
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفضى هو من الألوان الحساسة التى يجب الحرص عند ارتداؤها، فإذا كنتِ تريدى ارتداء الفضى عليكِ أن تعلمى أن هناك نوعين "مطفى ولامع"، يفضل ارتداؤهما فى أوقات معينة مثل السهرات والمناسبات، فإذا كنتِ ذاهبة لحفل أو زفاف أو سهرة مع الأصدقاء الخيار الأول هو الفضى، فهو يتلاءم مع جميع ألوان البشرة، كما أن اللون الفضى يعتبر هو المفضل لدى أغلب نجمات هوليوود، وكان هو زيهم فى المناسبات المهمة.

ظهرت شانيل إيمان فى حفل جوائز الموسيقى العالمية فى موناكو، بفستان فضى فى غاية الرقة والأناقة، مصنوع من الدانتيل والحرير، برز لون بشرتها السمراء فيه، ونال إعجاب جميع خبراء الموضة بسبب بساطته ورقته.

كما طلت جاسيكا ألبا على السجادة الحمراء بفستان فضى مطبوع، قصير بعض الشىء، ومنفوش من أسفل، جعلها تبدو أكثر عفوية وجاذبية.

وانضمت لهما ميرندا كير التى اختارت الفستان الفضى اللامع الخاطف للأنظار، لتحضر به حفل الأوسكار الأهم عالمياً، وهو فستان جرىء ومثير، وارتدت جينفر لورانس فستان فضى قصير مشغول باللون الأسود أثناء حضورها حفل افتتاح أحد الأفلام.

وحصلت جاسيكا بيل على انتباه الجميع عندما ظهرت فى حفل الأوسكار بفستان فضى فاتح اللون مكشوف الصدر، أعطاها مظهراً خلاباً وجميلاً.


























مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة