اجتماع حاسم لـ"مجلس الأهلى".. تجاوزات مرتضى منصور تنذر بانسحاب الأحمر من لجنة الأندية.. ومجلس طاهر يرفض قرارات "اجتماع سموحة".. وتدخل وزير الرياضة وارد

الإثنين، 02 يونيو 2014 03:43 م
اجتماع حاسم لـ"مجلس الأهلى"..  تجاوزات مرتضى منصور تنذر بانسحاب الأحمر من لجنة الأندية.. ومجلس طاهر يرفض قرارات "اجتماع سموحة".. وتدخل وزير الرياضة وارد محمود طاهر ومرتضى منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن اجتماع مجلس إدارة الأهلى، برئاسة محمود علام، الذى سيُعقد مساء اليوم، سيشهد مناقشة العديد من الأزمات، التى تشهدها الساحة الرياضية هذه الأيام، خاصة بعد الهجوم الذى شنه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، ولجنة الأندية على القلعة الحمراء ورئيسها، خلال اجتماع الأندية الأخير، الذى عُقد بمقر نادى سموحة.

ومن المنتظر أن يشهد اجتماع الأهلى اتخاذ العديد من القرارات الهامة التى ستحدد علاقة القلعة الحمراء بلجنة الأندية.

1- الانسحاب من الأندية
فى تطور سريع للأحداث يدرس الأهلى الانسحاب رسمياً من لجنة الأندية بعد الهجوم الذى شنه منصور على المجلس الأحمر، وقرراه بقطع العلاقات مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، لحين اعتذار محمود طاهر، عن تصريحاته التى وصف فيها لجنة الأندية بـ "الكومبارس".

ويرفض الأهلى الاعتذار المشروط الذى طلبه منصور من القلعة الحمراء، لإعادة العلاقات معهم، خاصة أنه لم يصدر عن أى مسئول بالنادى إساءة للجنة الأندية أو لأى ناد، الأولى أن يتقدم بالاعتذار من يحاول خرق اللوائح وهز استقرار مسابقة الدورى التى تعرضت للإلغاء العامين الماضيين، وهو ما يجعل المجلس قد يتخذ قرارا اليوم، بانسحاب النادى من لجنة الأندية نهائياً وعدم المشاركة فى أى اجتماعات قادمة لها، وإطلاع كل المؤسسات الرياضية بمسئولياتها تجاه ما يحدث من فوضى حرصًا على مستقبل الكرة المصرية.

2- رفض قرارات "لجنة الأندية"
أما عن القرارات التى اتخذتها لجنة الأندية فى اجتماعها بسموحة، السبت الماضى، التى قررت فيها إلغاء الهبوط بمسابقة الدورى الممتاز لهذا الموسم، وإقامة الدورة الرباعية من دورين، وهو ما يرفضه مجلس إدارة الأحمر، بإدخال تعديلات على نظام المسابقة والتمسك باستمرار بطولة الدورى حتى نهايتها بذات الشروط التى بدأت بها، احترامًا للوائح المنظمة للمسابقة التى توافقت عليها كل الأندية عند انطلاق البطولة.

3- إطلاع وزير الشباب و الرياضة بالتجاوزات تجاه القلعة الحمراء
ولا سيما سيكون للمجلس رد فعل قوى تجاه التجاوزات التى تصدر عن بعض الشخصيات فى القنوات الفضائية، التى هاجمت القلعة الحمراء، ونالت من مبادئها، مما سيجعل المجلس يتخذ قراراً بإطلاع المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب و الرياضة، على هذه التجاوزات، لاتخاذ قرار نهائى بشأنها.

ومن المرجح أن يتدخل وزير الشباب و الرياضة لوضع حل نهائى للأزمة، وخاصة بعد الشكوى التى أرسلها مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، اليوم، ضد رئيس لجنة الأندية، بعد قراراتها الأخيرة التى جاءت ضد رغبة مجلس الجبلاية، بالإضافة إلى تجاوزاته ضد رئيس الاتحاد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة