إغراءات الأهلى لـ"عاصم" مُستمرة

الحدود يسعى إلى ضم "عيد" المنصورة.. ومفاضلة بين عدة مهاجمين

الأحد، 27 ديسمبر 2009 10:01 م
الحدود يسعى إلى ضم "عيد" المنصورة.. ومفاضلة بين عدة مهاجمين فريق حرس الحدود
كتب حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار سلسلة المحاولات الجادة من جانب مجلس إدارة نادى حرس الحدود لتدعيم صفوف الفريق الكروى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، دخل مسئولو الحدود فى مفاوضات جادة مع إدارة نادى المنصورة من أجل ضم على عيد لاعب خط الوسط، مع إمكانية انتقال النيجيرى جون جامبو إلى أبناء الدقهلية فى صفقة تبادلية.
وتشير البوادر إلى أن هذه الصفقة لن تظهر إلى النور فى الوقت الحالى، بعد أن أعلن إبراهيم مجاهد رئيس نادى المنصورة فى وقت سابق بأنه لن يفرط فى أى لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

جاء ذلك فى الوقت الذى يفاضل فيه الجهاز الفنى للحرس ما بين العديد من المهاجمين الأجانب والمصريين المعروضين من قبل وكلاء أعمال اللاعبين لإمكانية ضم أحدهم إلى النادى الساحلى.

يأتى إقدام إدارة الحدود لإبرام العديد من الصفقات السوبر مبكراً من أجل ضمهم فى القائمة الإفريقية للكونفيدرالية، والمحدد إرسالها يوم 30 ديسمبر الجارى إلى "الكاف"، خاصة بعد خروج الثنائى هانى سعيد وعبد السلام نجاح من قائمة الفريق لانضمامها إلى المصرى البورسعيدى.

فى الوقت نفسه، جدد مسئولو الحرس المفاوضات مع أحمد عاصم مدافع الفريق من أجل إقناعه بتجديد عقده الذى ينتهى مع نهاية مباريات الموسم الجارى، وذلك بعدما تردد أن مسئولى النادى الأهلى عادوا مجدداً لإغراء اللاعب من أجل التعاقد معه، للاستفادة من قرار اتحاد الكرة بعودة الاستبدال.

على صعيد آخر، بدأ الفريق الكروى الأول بالحرس الاستعدادات لمباريات الدور الثانى للدورى العام، وذلك بالدخول فى معسكر تدريبى على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة الدولى، ويشارك جميع اللاعبين فى التدريبات، بما فيهم أمير عزمى والمالى سيدى بيه المنضمين حديثاً للفريق، فيما يتخلف عن التدريبات أحمد عيد عبدالملك لتواجده مع المنتخب الوطنى الذى يستعد لخوض غمار منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بأنجولا فى الفترة من 10 يناير المقبل إلى 31 من الشهر ذاته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة